بدأ النجم السوري أيمن رضا تصوير مشاهده أمام كاميرا المخرج كنان صيدناوي في مسلسل «سايكو» (فكرة سيناريو وحوار أمل عرفة بالشراكة مع زهير قنوع) الذي تنتجه شركة «زوى آرت برودكشن».

 

خص رضا العمل بكاركتير جديد لم يسبق أن لعبه من قبل، ابتكره بما يتناسب مع النص، وذلك عبر شخصية «أبو النور»، زوج «حكمت»، إحدى الشخصيات الخمس التي تلعبها النجمة أمل عرفة.

 

«سايكو» هو كوميديا اجتماعية مستوحاة من الواقع المعاش في سوريا. نتابع في حلقاته حبكة من الأحداث المشوّقة، يتم التطرق فيها إلى تفاصيل حساسة تحمل بعداً إنسانياً، ولا تبتعد عما يعانيه السوريون اليوم. يلعب بطولته أيضاً فادي صبيح، ونظلي الرواس، وعلاء القاسم، وغادة بشور، وحسام تحسين بيك، وطلال مارديني، ويحيى بيازي، وفايز قزق، وروبين عيسى، وأحمد رافع، وماهر شقره، وليث المفتي، وإيمان عبد العزيز، ورنا العضم، وندين قدور. ومن لبنان ماريو باسيل، ورولا شامية، وطارق تميم ونور صعب.

  • فريق ماسة
  • 2016-12-16
  • 9858
  • من الأرشيف

أيمن رضا: «أبو النور» في «سايكو»

بدأ النجم السوري أيمن رضا تصوير مشاهده أمام كاميرا المخرج كنان صيدناوي في مسلسل «سايكو» (فكرة سيناريو وحوار أمل عرفة بالشراكة مع زهير قنوع) الذي تنتجه شركة «زوى آرت برودكشن».   خص رضا العمل بكاركتير جديد لم يسبق أن لعبه من قبل، ابتكره بما يتناسب مع النص، وذلك عبر شخصية «أبو النور»، زوج «حكمت»، إحدى الشخصيات الخمس التي تلعبها النجمة أمل عرفة.   «سايكو» هو كوميديا اجتماعية مستوحاة من الواقع المعاش في سوريا. نتابع في حلقاته حبكة من الأحداث المشوّقة، يتم التطرق فيها إلى تفاصيل حساسة تحمل بعداً إنسانياً، ولا تبتعد عما يعانيه السوريون اليوم. يلعب بطولته أيضاً فادي صبيح، ونظلي الرواس، وعلاء القاسم، وغادة بشور، وحسام تحسين بيك، وطلال مارديني، ويحيى بيازي، وفايز قزق، وروبين عيسى، وأحمد رافع، وماهر شقره، وليث المفتي، وإيمان عبد العزيز، ورنا العضم، وندين قدور. ومن لبنان ماريو باسيل، ورولا شامية، وطارق تميم ونور صعب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة