توفي الفنان السوري وضاح شبلي إثر نوبة قلبية في مشفى المواساة بدمشق اليوم.

علماً أن الفنان وضاح ولد في مدينة حلب عام 1973، وتعلم الفن والقدود الحلبية والموشحات على يد كبار الفنانين السوريين مثل الفنان الراحل عبد القادر حجار.

وكانت بداياته الفنية على مسرح جامعة حلب حيث استمر بإحياء الحفلات على مدى 5 أعوام ما بين 1991 و 1996، وشارك عام 1996 في برنامج نجوم الطرب في حلب، وكان حينها أصغر المطربين المشاركين.

كما شارك في مهرجان الأغنية السورية لخمس دورات متتالية وحصل على جائزة الأورنينا الذهبية لأفضل أغنية عام 1997.

وللفنان الراحل عدة مشاركات في حفلات مختلفة جاب من خلالها العالم العربي نذكر منها مهرجان المحبة والسلام و مهرجان بصرى ومهرجان القلعة والوادي ومهرجان صور في بيروت إضافة لمشاركاته في حفلات التلفزيون اللبناني.

 

وواصل فيها وضاح تقديم أغاني عمالقة الطرب السوريين و العرب لعدة أعوام، وقدم أول أغانيه الخاصة تحت عنوان "الشهيد"، تلتها أغنية "التبولة"، "أول ما شفتك"، "بحبك تبقالي"، "هيك تجوزنا" و أخيراً أغنية "خاي"، وصور أغنية "بحبك تبقالي" على طريقة الفيديو كليب، ولاقت نجاحاً كبيراً.

كما شارك الفنان شبلي في مسلسلين بثا في التلفزيون السوري هما  "حي المزار" و "العرس الحلبي".

يذكر أن الفنان الراحل متزوج و أب لطفلين هما مجد وميان.

  • فريق ماسة
  • 2016-12-24
  • 11662
  • من الأرشيف

الفنان السوري وضاح شبلي في ذمة الله

 توفي الفنان السوري وضاح شبلي إثر نوبة قلبية في مشفى المواساة بدمشق اليوم. علماً أن الفنان وضاح ولد في مدينة حلب عام 1973، وتعلم الفن والقدود الحلبية والموشحات على يد كبار الفنانين السوريين مثل الفنان الراحل عبد القادر حجار. وكانت بداياته الفنية على مسرح جامعة حلب حيث استمر بإحياء الحفلات على مدى 5 أعوام ما بين 1991 و 1996، وشارك عام 1996 في برنامج نجوم الطرب في حلب، وكان حينها أصغر المطربين المشاركين. كما شارك في مهرجان الأغنية السورية لخمس دورات متتالية وحصل على جائزة الأورنينا الذهبية لأفضل أغنية عام 1997. وللفنان الراحل عدة مشاركات في حفلات مختلفة جاب من خلالها العالم العربي نذكر منها مهرجان المحبة والسلام و مهرجان بصرى ومهرجان القلعة والوادي ومهرجان صور في بيروت إضافة لمشاركاته في حفلات التلفزيون اللبناني.   وواصل فيها وضاح تقديم أغاني عمالقة الطرب السوريين و العرب لعدة أعوام، وقدم أول أغانيه الخاصة تحت عنوان "الشهيد"، تلتها أغنية "التبولة"، "أول ما شفتك"، "بحبك تبقالي"، "هيك تجوزنا" و أخيراً أغنية "خاي"، وصور أغنية "بحبك تبقالي" على طريقة الفيديو كليب، ولاقت نجاحاً كبيراً. كما شارك الفنان شبلي في مسلسلين بثا في التلفزيون السوري هما  "حي المزار" و "العرس الحلبي". يذكر أن الفنان الراحل متزوج و أب لطفلين هما مجد وميان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة