تطرق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كلمة له أمام الصحفيين في العاصمة اليابانية طوكيو إلى أحداث سورية.

وبخصوص مدينة تدمر السورية قال بوتين: ما يحدث في تدمر نتيجة عدم التنسيق بين ما يسمى بالتحالف الدولي والسلطات السورية وروسيا.

وذكر بوتين أنه قال مرارا إن المطلوب، حتى تكون مكافحة الإرهاب فعّالة، توحيد الجهود.

وكان مركز تنسيق التهدئة في سوريا قد قال منذ أيام إن تنظيم "داعش" نقل قوات كبيرة من الرقة حيث أوقف التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة عمليته ضد الإرهابيين هناك، إلى تدمر.

يشار إلى أن القوات السورية اضطرت إلى إجلاء المدنيين من مدنية تدمر ومغادرة وسطها. وحول تحرير مدينة حلب وإجلاء المسلحين منها قال بوتين: آمل أن يتمكن الجيش السوري من تثبيت سيطرته على حلب، فيما يتمكن المدنيون من التحول للحياة الطبيعية.

  • فريق ماسة
  • 2016-12-15
  • 12171
  • من الأرشيف

بوتين: ماجرى في تدمر نتيجة عدم التنسيق..

تطرق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كلمة له أمام الصحفيين في العاصمة اليابانية طوكيو إلى أحداث سورية. وبخصوص مدينة تدمر السورية قال بوتين: ما يحدث في تدمر نتيجة عدم التنسيق بين ما يسمى بالتحالف الدولي والسلطات السورية وروسيا. وذكر بوتين أنه قال مرارا إن المطلوب، حتى تكون مكافحة الإرهاب فعّالة، توحيد الجهود. وكان مركز تنسيق التهدئة في سوريا قد قال منذ أيام إن تنظيم "داعش" نقل قوات كبيرة من الرقة حيث أوقف التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة عمليته ضد الإرهابيين هناك، إلى تدمر. يشار إلى أن القوات السورية اضطرت إلى إجلاء المدنيين من مدنية تدمر ومغادرة وسطها. وحول تحرير مدينة حلب وإجلاء المسلحين منها قال بوتين: آمل أن يتمكن الجيش السوري من تثبيت سيطرته على حلب، فيما يتمكن المدنيون من التحول للحياة الطبيعية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة