بعد ملحمة حلب الكبرى أعلنت الفصائل العسكرية التابعة للميليشيات المسلحة في الأحياء الشرقية لمدينة حلب تشكيل ماأسموه “مجلس قيادة حلب”.

وقالت الميليشيات في بيان مصور إن الهدف من تشكيلهم الجديد هذا هو التصدي للجيش السوري، ويضم التشكيل كل الميليشيات المسلحة في حلب كما جاء في البيان، بما فيها “جبهة فتح الشام” (جبهة النصرة سابقا).

وجاء الإعلان عن التشكيل بعد أن منح الجيش السوري مقاتلي تلك الميليشيات فرصة جديدة للخروج قبل بدء العملية العسكرية الاستراتيجية في حلب والتي قال الجيش السوري في بيان له أنه سيستخدم فيها أسلحة عالية الدقة من أجل استعادة الأحياء الشرقية من المسلحين.

 

وهذا ما ينبأ بأن معركة حلب الكبرى قادمة لا محالة حيث أن الميليشيات المسلحة مصرة على موقفها الرافض للهدنة ولأي تسوية في المدينة.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-11-14
  • 10661
  • من الأرشيف

مسلحو حلب.. هكذا أعدوا العدة لمعركة حلب الكبرى

بعد ملحمة حلب الكبرى أعلنت الفصائل العسكرية التابعة للميليشيات المسلحة في الأحياء الشرقية لمدينة حلب تشكيل ماأسموه “مجلس قيادة حلب”. وقالت الميليشيات في بيان مصور إن الهدف من تشكيلهم الجديد هذا هو التصدي للجيش السوري، ويضم التشكيل كل الميليشيات المسلحة في حلب كما جاء في البيان، بما فيها “جبهة فتح الشام” (جبهة النصرة سابقا). وجاء الإعلان عن التشكيل بعد أن منح الجيش السوري مقاتلي تلك الميليشيات فرصة جديدة للخروج قبل بدء العملية العسكرية الاستراتيجية في حلب والتي قال الجيش السوري في بيان له أنه سيستخدم فيها أسلحة عالية الدقة من أجل استعادة الأحياء الشرقية من المسلحين.   وهذا ما ينبأ بأن معركة حلب الكبرى قادمة لا محالة حيث أن الميليشيات المسلحة مصرة على موقفها الرافض للهدنة ولأي تسوية في المدينة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة