نشرت المعارضة السورية مجموعة من الصور عن تجهيزها لمعركة حلب او ما سمتها ملحمة حلب الكبرى وفي الصورة المنشورة من قبل ما يسمى "عدسة أحرار الشام" يظهر صندوق الذخيرة الذي سيستخدم لتجهيز الرشاشات لفك ما يطلقون عليه حصار حلب إلا أن الملفت في صندوق الذخيرة هو المصدر الذي أتى منه هذا الصندوق ...

حرب إعلامية اندلعت بين السوريين و المجموعات المسلحة حيث نفى الجيش العربي السوري كل ما تم تداوله على صفحات تنسيقيات المسلحين حول خرق دفاعات الجيش العربي السوري في الجبهة الغربية لحلب و حول سيطرتهم على مناشر منيان و الفاميلي هاوس ومعمل الكرتون وحاجز الصورة ..

إحدى الصفحات تحدثت عن دبابة استهدفها الجيش العربي السوري قبل وصولها إلى إحدى نقاطه حيث قالت إن أحد "مجاهديها" قام بركن الدبابة في إحدى النقاط ليفجرها عن بعد ويحرق كل من كان حولها...لا تعليق.

فيما تمكن الجيش العربي السوري من تدمير 4 مفخخات للإرهابيين وقضى على أعداد منهم في جمعية الزهراء ومنيان وضاحية الأسد.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-27
  • 10320
  • من الأرشيف

المعارضة السورية تنشر صورة تظهر مصدر تمويلها بالأسلحة.. الجيش السوري ينفي كل ما تتناوله التنسيقيات

نشرت المعارضة السورية مجموعة من الصور عن تجهيزها لمعركة حلب او ما سمتها ملحمة حلب الكبرى وفي الصورة المنشورة من قبل ما يسمى "عدسة أحرار الشام" يظهر صندوق الذخيرة الذي سيستخدم لتجهيز الرشاشات لفك ما يطلقون عليه حصار حلب إلا أن الملفت في صندوق الذخيرة هو المصدر الذي أتى منه هذا الصندوق ... حرب إعلامية اندلعت بين السوريين و المجموعات المسلحة حيث نفى الجيش العربي السوري كل ما تم تداوله على صفحات تنسيقيات المسلحين حول خرق دفاعات الجيش العربي السوري في الجبهة الغربية لحلب و حول سيطرتهم على مناشر منيان و الفاميلي هاوس ومعمل الكرتون وحاجز الصورة .. إحدى الصفحات تحدثت عن دبابة استهدفها الجيش العربي السوري قبل وصولها إلى إحدى نقاطه حيث قالت إن أحد "مجاهديها" قام بركن الدبابة في إحدى النقاط ليفجرها عن بعد ويحرق كل من كان حولها...لا تعليق. فيما تمكن الجيش العربي السوري من تدمير 4 مفخخات للإرهابيين وقضى على أعداد منهم في جمعية الزهراء ومنيان وضاحية الأسد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة