أرسلت روسيا أقوى أسلحتها البحرية إلى سواحل سورية، حيث توجهت حاملة الطائرات الثقيلة "الأدميرال كوزنيتسوف" للسواحل السورية برفقة الطراد الأضخم في العالم "بطرس الأكبر".

 

ويقول مراسل قناة CNN الأمريكية ماثيو تشانس إن إرسال حاملة الطائرات "الأدميرال كوزنيتسوف" إلى المياه الساحلية لسوريا إشارة قوية من موسكو إلى العالم.

 

ولفت المراسل الانتباه إلى القدرات المثيرة للإعجاب لهذه الحاملة، حيث يمكنها حمل خمسين طائرة مقاتلة، بما في ذلك الطائرات الهليكوبتر الهجومية وقاذفات القنابل.

 

يتم إرسال "الأميرال كوزنيتسوف" إلى الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، في المياه الواقعة قبالة الساحل السوري، وإذا لزم الأمر، ستشارك الحاملة القوية في الغارات الجوية على أهداف الإرهابيين في سورية.

 

وأشار المراسل إلى أن هذا الوضع يشكل مصدر قلق لكثير من المراقبين الغربيين، لأنهم يرون أنها علامة على وجود زيادة كبيرة في شدة التحرك الروسي في سورية.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-10-22
  • 11978
  • من الأرشيف

روسيا ترسل إشارة قوية إلى العالم بإرسال أقوى أسلحتها البحرية لسورية

أرسلت روسيا أقوى أسلحتها البحرية إلى سواحل سورية، حيث توجهت حاملة الطائرات الثقيلة "الأدميرال كوزنيتسوف" للسواحل السورية برفقة الطراد الأضخم في العالم "بطرس الأكبر".   ويقول مراسل قناة CNN الأمريكية ماثيو تشانس إن إرسال حاملة الطائرات "الأدميرال كوزنيتسوف" إلى المياه الساحلية لسوريا إشارة قوية من موسكو إلى العالم.   ولفت المراسل الانتباه إلى القدرات المثيرة للإعجاب لهذه الحاملة، حيث يمكنها حمل خمسين طائرة مقاتلة، بما في ذلك الطائرات الهليكوبتر الهجومية وقاذفات القنابل.   يتم إرسال "الأميرال كوزنيتسوف" إلى الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، في المياه الواقعة قبالة الساحل السوري، وإذا لزم الأمر، ستشارك الحاملة القوية في الغارات الجوية على أهداف الإرهابيين في سورية.   وأشار المراسل إلى أن هذا الوضع يشكل مصدر قلق لكثير من المراقبين الغربيين، لأنهم يرون أنها علامة على وجود زيادة كبيرة في شدة التحرك الروسي في سورية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة