دارت اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة على جبهة مشروع 1070 جنوب غرب حلب أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المهاجمين.

 

حيث شنت الجماعات المسلحة هجوماً ليل أمس باتجاه المناطق الآمنة وبعض نقاط الجيش السوري رافقه قصف عشوائي مصدره الإرهابيون استهدف أحياء الرواد ومشروع 3000 شقة في الحمدانية. وقال مصدر ميداني أن وحدات الجيش ردت بسلاحي المدفعية والصواريخ على مصادر النيران وأوقعت المسلحين بين قتيل ومصاب.

 

كما كثف الجيش السوري رماياته النارية على مواقع ونقاط انتشار الجماعات المسلحة ومحاور هجومها في الراشدين4 والراشدين5 وسوق الجبس المتاخم لمشروع 1070 وأصاب الأهداف بشكل مباشر وأوقع خسائر مادية وبشرية في صفوف المسلحين.

جاء ذلك بعد أن أصدرت قيادة ما يدعى "حركة نور الدين الزنكي" قالت فيه أنها أعلنت النفير العام وبدء ما أسماه القيادي "توفيق شهاب الدين" ملحمة حلب.

إلى ذلك, تستمر مجموعات "جبهة النصرة" بمنع الأهالي من المغادرة والتوجه إلى المعابر الآمنة التي فتحها الجيش السوري بالتنسيق مع الجانب الروسي لخروج المدنيين والمسلحين من أحياء حلب الشرقية.

وفي ريف حمص, نفذ سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة استهدفت معاقل "جبهة النصرة" وما يسمى "أحرار الشام" في قريتي دير فول والزعفرانة بريف حمص الشمالي وأصابها بدقة وأوقع أعدادا كبيرة من المسلحين بين قتيل وجريح.

وعرف من بين القتلى كل من يونس غازي سرميني وإياد بكار وسليمان الحلواني وحمزة بكار ونبيل أبو عيسى ومهدي الشمالي ووسام اسماعيل ومحمد احمد فريج.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-21
  • 13008
  • من الأرشيف

خسائر بشرية للمسلحين في حلب وحمص

دارت اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة على جبهة مشروع 1070 جنوب غرب حلب أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المهاجمين.   حيث شنت الجماعات المسلحة هجوماً ليل أمس باتجاه المناطق الآمنة وبعض نقاط الجيش السوري رافقه قصف عشوائي مصدره الإرهابيون استهدف أحياء الرواد ومشروع 3000 شقة في الحمدانية. وقال مصدر ميداني أن وحدات الجيش ردت بسلاحي المدفعية والصواريخ على مصادر النيران وأوقعت المسلحين بين قتيل ومصاب.   كما كثف الجيش السوري رماياته النارية على مواقع ونقاط انتشار الجماعات المسلحة ومحاور هجومها في الراشدين4 والراشدين5 وسوق الجبس المتاخم لمشروع 1070 وأصاب الأهداف بشكل مباشر وأوقع خسائر مادية وبشرية في صفوف المسلحين. جاء ذلك بعد أن أصدرت قيادة ما يدعى "حركة نور الدين الزنكي" قالت فيه أنها أعلنت النفير العام وبدء ما أسماه القيادي "توفيق شهاب الدين" ملحمة حلب. إلى ذلك, تستمر مجموعات "جبهة النصرة" بمنع الأهالي من المغادرة والتوجه إلى المعابر الآمنة التي فتحها الجيش السوري بالتنسيق مع الجانب الروسي لخروج المدنيين والمسلحين من أحياء حلب الشرقية. وفي ريف حمص, نفذ سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة استهدفت معاقل "جبهة النصرة" وما يسمى "أحرار الشام" في قريتي دير فول والزعفرانة بريف حمص الشمالي وأصابها بدقة وأوقع أعدادا كبيرة من المسلحين بين قتيل وجريح. وعرف من بين القتلى كل من يونس غازي سرميني وإياد بكار وسليمان الحلواني وحمزة بكار ونبيل أبو عيسى ومهدي الشمالي ووسام اسماعيل ومحمد احمد فريج.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة