أعلنت العديد من فصائل المعارضة السورية إطلاقها معركة جديدة في ريف اللاذقية .

 

المعركة الجديدة أطلق عليها تسمية ” معركة عاشوراء ” تهدف الفصائل المعارضة من خلالها إعادة السيطرة على المناطق التي حررها الجيش السوري مؤخرا في ريف اللاذقية الشمالي .

 

وأفادت الانباء الواردة عن قصف عنيف بالقذائف الصاروخية تشنه فصائل المعارضة باتجاه مواقع الجيش السوري على عدة محاور .

 

تأتي هذه العمليات بعد أيام قليلة على تصريحات طارق صولاق” قائد ما يسمى الفرقة الثانية الساحلية التي توعد فيها بمفاجآت في معركة الساحل حيث عزا أسباب تراجع المعارضة في ريف اللاذقية الشمالي إلى القصف العنيف الذي تشنه المقاتلات الروسية ضد مواقع الفصائل المسلحة .

  • فريق ماسة
  • 2016-10-09
  • 12660
  • من الأرشيف

عاشوراء .. معركة جديدة في ريف اللاذقية في خطوة واضحة الدلالة ومذهبية التوجه

أعلنت العديد من فصائل المعارضة السورية إطلاقها معركة جديدة في ريف اللاذقية .   المعركة الجديدة أطلق عليها تسمية ” معركة عاشوراء ” تهدف الفصائل المعارضة من خلالها إعادة السيطرة على المناطق التي حررها الجيش السوري مؤخرا في ريف اللاذقية الشمالي .   وأفادت الانباء الواردة عن قصف عنيف بالقذائف الصاروخية تشنه فصائل المعارضة باتجاه مواقع الجيش السوري على عدة محاور .   تأتي هذه العمليات بعد أيام قليلة على تصريحات طارق صولاق” قائد ما يسمى الفرقة الثانية الساحلية التي توعد فيها بمفاجآت في معركة الساحل حيث عزا أسباب تراجع المعارضة في ريف اللاذقية الشمالي إلى القصف العنيف الذي تشنه المقاتلات الروسية ضد مواقع الفصائل المسلحة .

المصدر : لؤي اسماعيل /الحدث نيوز


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة