أصدر المهندس رامز ترجمان وزير الإعلام قرارا يقضي  باعفاء مدير التلفزيون السوري نضال يوسف من منصبه و اعفاء خالد مجر مدير الفضائية السورية من منصبه وتعيينه مديراً عاماً لمؤسسة الوحدة للصحافة والنشر و تعيين هيثم حسن مديراً للفضائية السورية خلفا له.

كما تم تعيين حبيب سلمان معاوناً للمدير العام للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون وتعيين وسام داوود مديراً للمركز الاخباري.

كذلك تم تعيين صفية سعود مديرة للقناة للأولى و بشار الحجلي مدير للبرامج التنموية خلفاُ لها.

إضافة إلى تعيين نضال بركات مديراً للمراكز الاذاعية والتلفزيونية وتعيين عبير جمعة مديرة للعلاقات العامة.

يذكر أن وزير الإعلام كان قد أصدر قرارا في نهاية الشهر السابع من العام الحالي كلف بموجبه عماد سارة مديرا للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-07
  • 9858
  • من الأرشيف

تغييرات إدارية تطال الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

أصدر المهندس رامز ترجمان وزير الإعلام قرارا يقضي  باعفاء مدير التلفزيون السوري نضال يوسف من منصبه و اعفاء خالد مجر مدير الفضائية السورية من منصبه وتعيينه مديراً عاماً لمؤسسة الوحدة للصحافة والنشر و تعيين هيثم حسن مديراً للفضائية السورية خلفا له. كما تم تعيين حبيب سلمان معاوناً للمدير العام للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون وتعيين وسام داوود مديراً للمركز الاخباري. كذلك تم تعيين صفية سعود مديرة للقناة للأولى و بشار الحجلي مدير للبرامج التنموية خلفاُ لها. إضافة إلى تعيين نضال بركات مديراً للمراكز الاذاعية والتلفزيونية وتعيين عبير جمعة مديرة للعلاقات العامة. يذكر أن وزير الإعلام كان قد أصدر قرارا في نهاية الشهر السابع من العام الحالي كلف بموجبه عماد سارة مديرا للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة