ارتفع عدد الشهداء في التفجير الذي وقع قرب جسر ارزونة على الاوتستراد الدولي حمص - طرطوس ليصل إلى 35 شهيد و 9 أكياس أشلاء.

وفي تفاصيل التفجير الإرهابي

قام انتحاريان يرتديان حزامين ناسفين بتفجير أنفسهما ، بشكل متتابع ، واستهدف التفجير الأول سيرفيسا مزدحم بالمواطنين المدنيين ، أوقع عدد كبير من الشهداء ، ولدى تجمع عناصر الحاجز والمواطنين المتطوعين لإنقاذ الجرحى ، قام الانتحاري الثاني بتفجير نفسه.

وحسب شهود،لتلفزيون الخبر ، فإن التفجير الثاني أدى لاشتعال بولمان قريب ، يغص بالمدنيين ، المسافرين

وبحسب أحد الناجين من التفجير ، قام عناصر الحاجز بإطلاق الرصاص على سيارة بيك اب كان الانتحاريان نزلا منها، وقتلوا أربعة انتحاريين أخرين كانوا يعدون أنفسهم للتفجير.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-04
  • 11967
  • من الأرشيف

التفجير الأول استهدف سرفيس والثاني بولمان يغصان بالركاب فيما تم قتل أربعة انتحاريين آخرين ..التفاصيل الكاملة لتفجيري طرطوس

ارتفع عدد الشهداء في التفجير الذي وقع قرب جسر ارزونة على الاوتستراد الدولي حمص - طرطوس ليصل إلى 35 شهيد و 9 أكياس أشلاء. وفي تفاصيل التفجير الإرهابي قام انتحاريان يرتديان حزامين ناسفين بتفجير أنفسهما ، بشكل متتابع ، واستهدف التفجير الأول سيرفيسا مزدحم بالمواطنين المدنيين ، أوقع عدد كبير من الشهداء ، ولدى تجمع عناصر الحاجز والمواطنين المتطوعين لإنقاذ الجرحى ، قام الانتحاري الثاني بتفجير نفسه. وحسب شهود،لتلفزيون الخبر ، فإن التفجير الثاني أدى لاشتعال بولمان قريب ، يغص بالمدنيين ، المسافرين وبحسب أحد الناجين من التفجير ، قام عناصر الحاجز بإطلاق الرصاص على سيارة بيك اب كان الانتحاريان نزلا منها، وقتلوا أربعة انتحاريين أخرين كانوا يعدون أنفسهم للتفجير.

المصدر : الماسة السورية/تلفزيون الخبر


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة