أفاد مصدر ميداني اليوم الجمعة، بأنه تم إسقاط مروحية سورية واستشهاد قائدها ومساعده، إثر استهدافها من قبل مسلحي "جيش النصر" التابع لـما يسمى "الجيش الحر" بصاروخ حراري.

وقال معارضون والمرصد السوري لحقوق الإنسان إن مقاتلي المعارضة دمروا طائرة هليكوبتر يعتقد أنها روسية بصاروخ تاو الجمعة في محافظة حماة حيث يشنون هجوما كبيرا في المنطقة ذات الأهمية الاستراتيجية.

وقالت جماعة جيش العزة التي تحارب تحت لواء الجيش السوري الحر في بيان إنه تم "تدمير طائرة مروحية روسية" قرب قرية رحبة خطاب على بعد نحو خمسة كيلومترات شمال غربي مشارف مدينة حماة التي تسيطر عليها الحكومة.

ونشر جيش العزة مقطع فيديو على الانترنت يظهر طائرة هليكوبتر وهي تنفجر ويتصاعد دخان أسود كثيف بعد سقوطها. كما أظهر مقاتلين وهم يطلقون صاروخ تاو.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الطائرة الهليكوبتر التي يعتقد أنها روسية أصيبت بصاروخ أثناء هبوطها. وأضاف أن مصير الطاقم غير معروف.

الشهداء هم الشهيد البطل الطيار العميد شرف محمد حبيب والشهيد الطيار المقدم علاء أحمد ديوب.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-01
  • 8134
  • من الأرشيف

الإرهابيون يسقطون طائرة مروحية سورية بريف حماة..واستشهاد قائدها و مساعده

أفاد مصدر ميداني اليوم الجمعة، بأنه تم إسقاط مروحية سورية واستشهاد قائدها ومساعده، إثر استهدافها من قبل مسلحي "جيش النصر" التابع لـما يسمى "الجيش الحر" بصاروخ حراري. وقال معارضون والمرصد السوري لحقوق الإنسان إن مقاتلي المعارضة دمروا طائرة هليكوبتر يعتقد أنها روسية بصاروخ تاو الجمعة في محافظة حماة حيث يشنون هجوما كبيرا في المنطقة ذات الأهمية الاستراتيجية. وقالت جماعة جيش العزة التي تحارب تحت لواء الجيش السوري الحر في بيان إنه تم "تدمير طائرة مروحية روسية" قرب قرية رحبة خطاب على بعد نحو خمسة كيلومترات شمال غربي مشارف مدينة حماة التي تسيطر عليها الحكومة. ونشر جيش العزة مقطع فيديو على الانترنت يظهر طائرة هليكوبتر وهي تنفجر ويتصاعد دخان أسود كثيف بعد سقوطها. كما أظهر مقاتلين وهم يطلقون صاروخ تاو. وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الطائرة الهليكوبتر التي يعتقد أنها روسية أصيبت بصاروخ أثناء هبوطها. وأضاف أن مصير الطاقم غير معروف. الشهداء هم الشهيد البطل الطيار العميد شرف محمد حبيب والشهيد الطيار المقدم علاء أحمد ديوب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة