قدم الاتحاد الياباني لكرة القدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد حكم الساحة القطري عبدالرحمن الجاسم، الذي أدار مباراة منتخبي اليابان والإمارات في مدينة سايتاما اليابانية وانتهت بخسارة مفاجئة لليابان بنتيجة 1-2، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 وأكد رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم كوزو تاشيما ( 58 عاماً) لوكالة أنباء اليابانية "كيودو" أن سبب الشكوى يعود إلى عدم احتساب الحكم القطري هدف التعادل لمنتخب اليابان في منتصف الشوط الثاني من المباراة، وتحديداً الكرة التي سددها مهاجم فريق شتوتجارت الألماني تاكوما أسانو (21 عاماً) التي تجاوزت خط المرمى بكامل محيطها عبر شاشة التلفاز التي أوضحت بالفعل تجاوزها خط المرمى الإماراتي.

 وأضاف تاشيما للوكالة اليابانية: "قرار احتساب ضربة جزاء للإمارات من القرارات الغريبة، الهدف من الشكوى تحسين مستوى التحكيم بآسيا".

 وسار المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش (63 عاماً) بالطريق ذاته وهو انتقاد قرارات الحكم القطري الجاسم، حيث صرح بعد نهاية المباراة لوكالة كيودو اليابانية بالقول":لا أعرف ماذا أقول عن الحكم، ليس من السهل تقبل قراراته".

  • فريق ماسة
  • 2016-08-31
  • 10622
  • من الأرشيف

ألغى لهم هدف وأعطى الإمارات ضربة جزاء...الاتحاد الياباني يقدم شكوى رسمية ضد الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم

قدم الاتحاد الياباني لكرة القدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد حكم الساحة القطري عبدالرحمن الجاسم، الذي أدار مباراة منتخبي اليابان والإمارات في مدينة سايتاما اليابانية وانتهت بخسارة مفاجئة لليابان بنتيجة 1-2، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.  وأكد رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم كوزو تاشيما ( 58 عاماً) لوكالة أنباء اليابانية "كيودو" أن سبب الشكوى يعود إلى عدم احتساب الحكم القطري هدف التعادل لمنتخب اليابان في منتصف الشوط الثاني من المباراة، وتحديداً الكرة التي سددها مهاجم فريق شتوتجارت الألماني تاكوما أسانو (21 عاماً) التي تجاوزت خط المرمى بكامل محيطها عبر شاشة التلفاز التي أوضحت بالفعل تجاوزها خط المرمى الإماراتي.  وأضاف تاشيما للوكالة اليابانية: "قرار احتساب ضربة جزاء للإمارات من القرارات الغريبة، الهدف من الشكوى تحسين مستوى التحكيم بآسيا".  وسار المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش (63 عاماً) بالطريق ذاته وهو انتقاد قرارات الحكم القطري الجاسم، حيث صرح بعد نهاية المباراة لوكالة كيودو اليابانية بالقول":لا أعرف ماذا أقول عن الحكم، ليس من السهل تقبل قراراته".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة