تلقى اتحاد الكرة السوري، خطابًا رسميًا من اتحاد ماكاو يعتذر فيه عن استضافة مباريات المنتخب في جولة الحسم من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وبرر اتحاد ماكاو اعتذاره بوصول تهديدات حقيقية لإحداث ضرر في الملاعب، حال أقيمت مباريات المنتخب السوري في ماكاو.

من جانبه، بدأ اتحاد الكرة برئاسة صلاح رمضان، اتصالاته مع الاتحاد الآسيوي الذي اختار ماكاو، بعد رفضه ايران كملعب بديل للمنتخب السوري، وكذلك تقاعس الاتحاد اللبناني بتلافي الملاحظات التي اكد عليها مندوب الاتحاد الاسيوي وعددها 11 ملاحظة .

ويسعى الاتحاد السوري إلى إقناع ماكاو باستضافة المباريات بعد موافقتها الرسمية بداية الشهر الحالي، وفي حال بقاء اتحاد ماكاو على قراره سيتم نقل المباريات لقطر أو ايران خاصة أن المنتخب السوري سيواجه نظيره الكوري الجنوبي في السادس من الشهر المقبل، فيما أول مباريات نسور قاسيون في التصفيات الاسيوية ستكون الخميس المقبل مع اوزبكستان .

فادي الدباس، نائب رئيس اتحاد الكرة السوري،قال إن اتحاده خاطب الاتحادين الدولي والآسيوي، بعد اعتذار ماكاو عن استضافة مباريات المنتخب في جولة الحسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، لمعرفة أسباب الاعتذار، وتغريم اتحاد ماكاو بالأضرار المترتبة نتيجة قرارهم.

وأضاف في تصريحات صحفية: "القرار لا يخرج عن سياق المؤامرة التي تشن علينا، خاصة أن منتخبنا محروم من لعب مبارياته على أرضه لقرار دولي جائر وهذه حقيقة يعلمها الجميع".

وأكد الدباس أن ادارة البعثة حرصت على عدم تسريب القرار المفاجئ، للمحافظة على استقرار المنتخب وعلى تركيز اللاعبين لمباراتهم المرتقبة امام أوزبكستان يوم الخميس المقبل، وعدم التشويش على عمل الجهاز الفني حرصًا على مصلحة المنتخب.

وختم الدباس: "بعد اعتذار اتحاد ماكاو عن استضافة مباريات منتخبنا، فان القرار سيصدر خلال ساعات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لتحديد أرض (مؤقتة) لمنتخبنا وسنلتزم كاتحاد بالقرار" والتسريبات تقول أن الأرض المؤقتة قد تكون قطر.

وكانت ادارة بعثة المنتخب السوري تلقت اليوم الثلاثاء قرارًا باعتذار اتحاد ماكاو لكرة القدم عن استضافة مباريات المنتخب السوري خلال الدور النهائي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018.

  • فريق ماسة
  • 2016-08-29
  • 12494
  • من الأرشيف

ماكاو تعتذر عن استضافة مباريات منتخبنا الوطني..والاتحاد الدولي قد يفرض على منتخبنا اللعب في قطر

تلقى اتحاد الكرة السوري، خطابًا رسميًا من اتحاد ماكاو يعتذر فيه عن استضافة مباريات المنتخب في جولة الحسم من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 . وبرر اتحاد ماكاو اعتذاره بوصول تهديدات حقيقية لإحداث ضرر في الملاعب، حال أقيمت مباريات المنتخب السوري في ماكاو. من جانبه، بدأ اتحاد الكرة برئاسة صلاح رمضان، اتصالاته مع الاتحاد الآسيوي الذي اختار ماكاو، بعد رفضه ايران كملعب بديل للمنتخب السوري، وكذلك تقاعس الاتحاد اللبناني بتلافي الملاحظات التي اكد عليها مندوب الاتحاد الاسيوي وعددها 11 ملاحظة . ويسعى الاتحاد السوري إلى إقناع ماكاو باستضافة المباريات بعد موافقتها الرسمية بداية الشهر الحالي، وفي حال بقاء اتحاد ماكاو على قراره سيتم نقل المباريات لقطر أو ايران خاصة أن المنتخب السوري سيواجه نظيره الكوري الجنوبي في السادس من الشهر المقبل، فيما أول مباريات نسور قاسيون في التصفيات الاسيوية ستكون الخميس المقبل مع اوزبكستان . فادي الدباس، نائب رئيس اتحاد الكرة السوري،قال إن اتحاده خاطب الاتحادين الدولي والآسيوي، بعد اعتذار ماكاو عن استضافة مباريات المنتخب في جولة الحسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، لمعرفة أسباب الاعتذار، وتغريم اتحاد ماكاو بالأضرار المترتبة نتيجة قرارهم. وأضاف في تصريحات صحفية: "القرار لا يخرج عن سياق المؤامرة التي تشن علينا، خاصة أن منتخبنا محروم من لعب مبارياته على أرضه لقرار دولي جائر وهذه حقيقة يعلمها الجميع". وأكد الدباس أن ادارة البعثة حرصت على عدم تسريب القرار المفاجئ، للمحافظة على استقرار المنتخب وعلى تركيز اللاعبين لمباراتهم المرتقبة امام أوزبكستان يوم الخميس المقبل، وعدم التشويش على عمل الجهاز الفني حرصًا على مصلحة المنتخب. وختم الدباس: "بعد اعتذار اتحاد ماكاو عن استضافة مباريات منتخبنا، فان القرار سيصدر خلال ساعات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لتحديد أرض (مؤقتة) لمنتخبنا وسنلتزم كاتحاد بالقرار" والتسريبات تقول أن الأرض المؤقتة قد تكون قطر. وكانت ادارة بعثة المنتخب السوري تلقت اليوم الثلاثاء قرارًا باعتذار اتحاد ماكاو لكرة القدم عن استضافة مباريات المنتخب السوري خلال الدور النهائي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة