أصدر وزير الإعلام المهندس محمد رامز الترجمان قراراً كلّف بموجبه الإعلامي معد محمد عيسى مديراً لقناة “الإخبارية السورية”.

جدير ذكره أن الإعلامي معد عيسى كان يعمل رئيساً للقسم الاقتصادي في القناة، واستطاع توطين حزمة من الأنواع الصحفية والبرامج الاقتصادية والتنموية، أسهم من خلالها بتعزيز حضور الإخبارية السورية في أوساط المتلقين في سورية وخارجها.

كما كان يعمل محرراً اقتصادياً رئيسياً في صحيفة الثورة، وعُرف عنه إمكاناته المميزة في تحقيق السبق الصحفي على مستوى الخبر ورصد مكامن الخلل في مقالات الرأي، ويتمتع بشخصية متصالحة مع أعماله وزملائه وأصدقائه ومصادر معلوماته .

أسرة موقع الماسة السورية تتقدم تبارك للسيد معد الثقة التي منح إياها وتتمنى له التوفيق بمهتمه الجديدة.

  • فريق ماسة
  • 2016-08-25
  • 14617
  • من الأرشيف

معد عيسى مديراً للإخبارية السورية...

أصدر وزير الإعلام المهندس محمد رامز الترجمان قراراً كلّف بموجبه الإعلامي معد محمد عيسى مديراً لقناة “الإخبارية السورية”. جدير ذكره أن الإعلامي معد عيسى كان يعمل رئيساً للقسم الاقتصادي في القناة، واستطاع توطين حزمة من الأنواع الصحفية والبرامج الاقتصادية والتنموية، أسهم من خلالها بتعزيز حضور الإخبارية السورية في أوساط المتلقين في سورية وخارجها. كما كان يعمل محرراً اقتصادياً رئيسياً في صحيفة الثورة، وعُرف عنه إمكاناته المميزة في تحقيق السبق الصحفي على مستوى الخبر ورصد مكامن الخلل في مقالات الرأي، ويتمتع بشخصية متصالحة مع أعماله وزملائه وأصدقائه ومصادر معلوماته . أسرة موقع الماسة السورية تتقدم تبارك للسيد معد الثقة التي منح إياها وتتمنى له التوفيق بمهتمه الجديدة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة