أفادت مواقع الكترونية نقلا عن مصادر مطلعة ان وزارة الإعلام قررت إيقاف بث قناة تلاقي السورية، وذلك بعد ثلاثة أعوام من إطلاقها.

وفق مصادر  الوزارة  فإن الأول من أيلول سيكون موعد إيقاف بث قناة تلاقي، وقناة الشرق الأوسط السورية التي تبث تقارير وبرامج باللغة الإنكليزية عبر الإنترنت.

وأشارت المصادر إلى أن الهدف من إغلاق القناتين هو ضبط النفقات.

وقناة تلاقي هي قناة تلفزيونية أطلقتها وزارة الإعلام السورية عام 2013 بهدف التقارب بين أطياف المجتمع السوري، والملاقاة بين توجهاتهم في جميع أنحاء سوريا، وتولى الإعلامي ماهر الخولي إدارة القناة منذ انطلاقتها، ودخلت القناة موسوعة غينيس في أطول فترة بث مباشر بالعالم لمدة 70 ساعة.

وأطلقت وزارة الإعلام السورية عدداً من الوسائل الإعلامية منذ بداية الأزمة منها إذاعة سوريانا، وقناة عروبة التي لم تبصر النور رغم التحضيرات الكبيرة، والإخبارية السورية وعدد من المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة الإعلام.

  • فريق ماسة
  • 2016-08-23
  • 11763
  • من الأرشيف

مصادر مطلعة: سيتم إيقاف بث قناة تلاقي في الأول من أيلول القادم

أفادت مواقع الكترونية نقلا عن مصادر مطلعة ان وزارة الإعلام قررت إيقاف بث قناة تلاقي السورية، وذلك بعد ثلاثة أعوام من إطلاقها. وفق مصادر  الوزارة  فإن الأول من أيلول سيكون موعد إيقاف بث قناة تلاقي، وقناة الشرق الأوسط السورية التي تبث تقارير وبرامج باللغة الإنكليزية عبر الإنترنت. وأشارت المصادر إلى أن الهدف من إغلاق القناتين هو ضبط النفقات. وقناة تلاقي هي قناة تلفزيونية أطلقتها وزارة الإعلام السورية عام 2013 بهدف التقارب بين أطياف المجتمع السوري، والملاقاة بين توجهاتهم في جميع أنحاء سوريا، وتولى الإعلامي ماهر الخولي إدارة القناة منذ انطلاقتها، ودخلت القناة موسوعة غينيس في أطول فترة بث مباشر بالعالم لمدة 70 ساعة. وأطلقت وزارة الإعلام السورية عدداً من الوسائل الإعلامية منذ بداية الأزمة منها إذاعة سوريانا، وقناة عروبة التي لم تبصر النور رغم التحضيرات الكبيرة، والإخبارية السورية وعدد من المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة الإعلام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة