قال مسؤول أمريكي كبير الأربعاء إن الولايات المتحدة ستوفر غطاء جويا للعملية التركية ضد تنظيم الدولة الإسلامية في بلدة جرابلس بشمال سوريا مضيفا أن واشنطن "تنسق" الخطط مع تركيا العضو في حلف شمال الأطلسي.

وأدلى المسؤول بالتصريح في إفادة صحفية أثناء سفره مع جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي لتركيا حيث من المقرر أن يلتقي بايدن بالرئيس التركي رجب طيب إردوغان ورئيس الوزراء بن علي يلدريم.

وبدأت طائرات ووحدات تابعة للقوات الخاصة التركية تدعمها طائرات حربية للتحالف عملية في شمال سوريا اليوم الأربعاء للقضاء على متشددي الدولة الإسلامية في منطقة الحدود بين سوريا وتركيا.

  • فريق ماسة
  • 2016-08-23
  • 11142
  • من الأرشيف

أمريكا ستوفر غطاء جوي لتركيا في عملية جرابلس

قال مسؤول أمريكي كبير الأربعاء إن الولايات المتحدة ستوفر غطاء جويا للعملية التركية ضد تنظيم الدولة الإسلامية في بلدة جرابلس بشمال سوريا مضيفا أن واشنطن "تنسق" الخطط مع تركيا العضو في حلف شمال الأطلسي. وأدلى المسؤول بالتصريح في إفادة صحفية أثناء سفره مع جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي لتركيا حيث من المقرر أن يلتقي بايدن بالرئيس التركي رجب طيب إردوغان ورئيس الوزراء بن علي يلدريم. وبدأت طائرات ووحدات تابعة للقوات الخاصة التركية تدعمها طائرات حربية للتحالف عملية في شمال سوريا اليوم الأربعاء للقضاء على متشددي الدولة الإسلامية في منطقة الحدود بين سوريا وتركيا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة