أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم قرارا يقضي بتكليف المهندس سمير علي الحسين بوظيفة مدير عام الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات”.

كما أصدر المهندس خميس قرارا يقضي بتكليف المهندس عبد الوهاب مروان الخطيب بوظيفة مدير عام الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق .

يشار إلى أن الحسين كان يشغل منصب مدير التشغيل والصيانة في شركة محروقات فيما كان الخطيب يشغل مدير الدراسات والإنشاء في شركة كهرباء ريف دمشق.

إلى ذلك أصدر رئيس مجلس الوزراء اليوم قرارا يقضي بتكليف المهندس محمود حسن رمضان بوظيفة مدير عام المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء.

وكان المهندس رمضان مكلفا قبل ذلك بتسيير أمور الشركة العامة لتوليد كهرباء بانياس.

  • فريق ماسة
  • 2016-08-07
  • 10341
  • من الأرشيف

محمود رمضان مدير عام للمؤسسة العامة لتوليد الكهرباء.. وسمير الحسين مديراً عاما لمحروقات و عبد الوهاب الخطيب مديراً عاماً لكهرباء ريف دمشق

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم قرارا يقضي بتكليف المهندس سمير علي الحسين بوظيفة مدير عام الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات”. كما أصدر المهندس خميس قرارا يقضي بتكليف المهندس عبد الوهاب مروان الخطيب بوظيفة مدير عام الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق . يشار إلى أن الحسين كان يشغل منصب مدير التشغيل والصيانة في شركة محروقات فيما كان الخطيب يشغل مدير الدراسات والإنشاء في شركة كهرباء ريف دمشق. إلى ذلك أصدر رئيس مجلس الوزراء اليوم قرارا يقضي بتكليف المهندس محمود حسن رمضان بوظيفة مدير عام المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء. وكان المهندس رمضان مكلفا قبل ذلك بتسيير أمور الشركة العامة لتوليد كهرباء بانياس.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة