أفشلت وحدات من الجيش السورب عدة محاولات تسلل لمجموعات ‘‘جيش الفتح‘‘ وأعوانه جنوب غرب حلب رافقها اشتباكات وضربات جوية مكثفة استهدفت محاور تحرك المسلحين وتجمعاتهم وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.

  وقال مصدر عسكري أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أحبطت هجوما إرهابيا في محيط مشروع ال1070 شقة بحلب وأوقعت المسلحين المهاجمين بين قتيل وجريح ودمرت ما بحوزتهم من ذخيرة وعتاد حربي.

 في هذه الأثناء نفذ سلاح الجو في الجيش السوري 20 طلعة قتالية وجه خلالها أكثر من 100 ضربة جوية على تجمعات مسلحي ‘‘جيش الفتح‘‘ وبقية الفصائل المسلحة المقاتلة معه في خان العسل والمنصورة ومعراتا والزربة وضهرة عبد ربه وخان طومان وأوروم الكبرى في ريف حلب، أصابت أهدافها وأوقعت المسلحين بين قتيل وجريح ودمرت مقراتهم وتجمعاتهم والياتهم.

 كما استهدف الطيران الحربي السوري الروسي عدة أرتال تابعة للجماعات المسلحة جنوب غرب حلب بناءا على معلومات دقيقة، وتمكن من تدمير ثلاثة مقرات لهم في خان طومان والزربة وقبتان الجبل. وقال مصدر عسكري أن وحدات من الجيش السوري تمكنت من تدمير ثلاث عربات مفخخة للجماعات المسلحة في محيط خان العسل بريف حلب الجنوبي الغربي.

 و أقرت تنسيقيات المسلحين في حصيلة جديدة بمقتل 64 مسلحاً أعلنت اسماءهم على صفحاتها الرسمية وإصابة عشرات المسلحين خلال الساعات الـ 24 الماضية في المعارك المتواصلة مع الجيش السوري في ريف حلب الجنوبي ومحاور غرب المدينة، إثر فشل المرحلة الثالثة من الحملة العسكرية التي تشارك بها جميع الفصائل الارهابية تحت مسمى “فك الحصار عن حلب “.

  وهذه الحصيلة تأتي بعد اعتراف التنسيقيات اياها في حصيلة سابقة بمقتل 56 مسلحاً آخرين ليصل عدد القتلى المعترف بهم  الى 120 منذ بدء الهجوم على ريف حلب الجنوبي بتاريخ 31-7-2016، وتؤكد معلومات خاصة سقوط اكثر من 250 ارهابياً حتى الساعة وجرح المئات منهم، مع الملاحظة انه يوجد اعداد كبيرة من الارهابيين الغرباء اخطرهم فصائل “التركستاني” لم يعلنوا عن عشرات القتلى منهم بحسب قناة المنار.

فيما نشرت ‘‘تنسيقيات‘‘ المجموعات المسلحة أسماء عشرات القتلى من العناصر الارهابية ممن قتلوا بنيران الجيش من بينهم  المسؤول العسكري لقطاع ريف حلب الجنوبي في حركة أحرار الشام الارهابية المدعو ‘‘ابو بكر الشامي‘‘ والمتزعمون الميدانيون في ‘‘الجبهة الشامية وفيلق الشام وجيش الفتح‘‘ابو حمزة الشامي ومحمد حسن الخطيب وهيثم الدرويش ومحمد عبد القادر جبابيني والملقب بأبو عهد الأبزيمو.

 كما اعترفت الجماعات الارهابية بمقتل ‘‘ابو صبري‘‘ من الجنسية اللبنانية والمنتمي لما يسمى ‘‘حزب التحرير‘‘ علاوة على مقتل اصابة المئات من العناصر الارهابية مما يسمى الجبهة الاسلامية وجيش الاسلام وفيلق الشام وجيش الفتح والفرقة الشمالية وحركة احرار الشام الارهابية والحزب التركستاني.

  • فريق ماسة
  • 2016-08-03
  • 11173
  • من الأرشيف

الواقع الميداني في حلب خلال الساعات الماضية...أكثر من 100 ضربة جوية للطيران السوري في حلب.. هذا ما استهدفته!

أفشلت وحدات من الجيش السورب عدة محاولات تسلل لمجموعات ‘‘جيش الفتح‘‘ وأعوانه جنوب غرب حلب رافقها اشتباكات وضربات جوية مكثفة استهدفت محاور تحرك المسلحين وتجمعاتهم وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.   وقال مصدر عسكري أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أحبطت هجوما إرهابيا في محيط مشروع ال1070 شقة بحلب وأوقعت المسلحين المهاجمين بين قتيل وجريح ودمرت ما بحوزتهم من ذخيرة وعتاد حربي.  في هذه الأثناء نفذ سلاح الجو في الجيش السوري 20 طلعة قتالية وجه خلالها أكثر من 100 ضربة جوية على تجمعات مسلحي ‘‘جيش الفتح‘‘ وبقية الفصائل المسلحة المقاتلة معه في خان العسل والمنصورة ومعراتا والزربة وضهرة عبد ربه وخان طومان وأوروم الكبرى في ريف حلب، أصابت أهدافها وأوقعت المسلحين بين قتيل وجريح ودمرت مقراتهم وتجمعاتهم والياتهم.  كما استهدف الطيران الحربي السوري الروسي عدة أرتال تابعة للجماعات المسلحة جنوب غرب حلب بناءا على معلومات دقيقة، وتمكن من تدمير ثلاثة مقرات لهم في خان طومان والزربة وقبتان الجبل. وقال مصدر عسكري أن وحدات من الجيش السوري تمكنت من تدمير ثلاث عربات مفخخة للجماعات المسلحة في محيط خان العسل بريف حلب الجنوبي الغربي.  و أقرت تنسيقيات المسلحين في حصيلة جديدة بمقتل 64 مسلحاً أعلنت اسماءهم على صفحاتها الرسمية وإصابة عشرات المسلحين خلال الساعات الـ 24 الماضية في المعارك المتواصلة مع الجيش السوري في ريف حلب الجنوبي ومحاور غرب المدينة، إثر فشل المرحلة الثالثة من الحملة العسكرية التي تشارك بها جميع الفصائل الارهابية تحت مسمى “فك الحصار عن حلب “.   وهذه الحصيلة تأتي بعد اعتراف التنسيقيات اياها في حصيلة سابقة بمقتل 56 مسلحاً آخرين ليصل عدد القتلى المعترف بهم  الى 120 منذ بدء الهجوم على ريف حلب الجنوبي بتاريخ 31-7-2016، وتؤكد معلومات خاصة سقوط اكثر من 250 ارهابياً حتى الساعة وجرح المئات منهم، مع الملاحظة انه يوجد اعداد كبيرة من الارهابيين الغرباء اخطرهم فصائل “التركستاني” لم يعلنوا عن عشرات القتلى منهم بحسب قناة المنار. فيما نشرت ‘‘تنسيقيات‘‘ المجموعات المسلحة أسماء عشرات القتلى من العناصر الارهابية ممن قتلوا بنيران الجيش من بينهم  المسؤول العسكري لقطاع ريف حلب الجنوبي في حركة أحرار الشام الارهابية المدعو ‘‘ابو بكر الشامي‘‘ والمتزعمون الميدانيون في ‘‘الجبهة الشامية وفيلق الشام وجيش الفتح‘‘ابو حمزة الشامي ومحمد حسن الخطيب وهيثم الدرويش ومحمد عبد القادر جبابيني والملقب بأبو عهد الأبزيمو.  كما اعترفت الجماعات الارهابية بمقتل ‘‘ابو صبري‘‘ من الجنسية اللبنانية والمنتمي لما يسمى ‘‘حزب التحرير‘‘ علاوة على مقتل اصابة المئات من العناصر الارهابية مما يسمى الجبهة الاسلامية وجيش الاسلام وفيلق الشام وجيش الفتح والفرقة الشمالية وحركة احرار الشام الارهابية والحزب التركستاني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة