ارتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا نتيجة الاعتداء الإرهابي بالقذائف الصاروخية على حي الحمدانية إلى 11 شهيدا في حين وصل عدد الجرحى إلى 53/.

 وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا بأن “مجموعات إرهابية استهدفت حي الحمدانية بعدد من القذائف الصاروخية سقطت في منطقة مشروع الـ1070  وجمعية الرواد وتسببت باستشهاد 4 أشخاص بينهم طفل وفتاة واصابة 6 اخرين بجروح .

 وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي تسبب بوقوع “أضرار مادية في الأبنية السكنية والممتلكات”.

 وفي وقت لاحق اليوم قال المصدر إن “قذائف صاروخية مصدرها المجموعات الإرهابية سقطت على  مشروع الـ1070 وضاحية الأسد وجمعية الرواد في حي الحمدانية أسفرت عن استشهاد 7  أشخاص بينهم اطفال ونساء واصابة 47 آخرين بجروح وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين والبنى التحتية في الحي”.

 واستشهدت امرأة واصيب 5 أشخاص في الـ 27 من الشهر الجاري جراء  استهداف المجموعات الارهابية حي الراموسة السكني برصاص القنص.

 وامعانا منها في اجرامها ضد الاهالي في مدينة حلب تعمد المجموعات الإرهابية إلى استهداف الاحياء السكنية والبنى التحتية في المدينة بالقذائف الصاروخية والرصاص إضافة إلى منعها الأهالي مغادرة الأحياء الشرقية عبر الممرات التي حددتها المحافظة والتوجه إلى مراكز الإقامة المؤقتة المجهزة لاستقبال عشرات العائلات وتقديم المساعدات اللازمة لهم.

  • فريق ماسة
  • 2016-07-31
  • 10922
  • من الأرشيف

استشهاد 11 شخصا بينهم نساء وأطفال في اعتداء ارهابي بقذائف صاروخية على حي الحمدانية بمدينة حلب

ارتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا نتيجة الاعتداء الإرهابي بالقذائف الصاروخية على حي الحمدانية إلى 11 شهيدا في حين وصل عدد الجرحى إلى 53/.  وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا بأن “مجموعات إرهابية استهدفت حي الحمدانية بعدد من القذائف الصاروخية سقطت في منطقة مشروع الـ1070  وجمعية الرواد وتسببت باستشهاد 4 أشخاص بينهم طفل وفتاة واصابة 6 اخرين بجروح .  وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي تسبب بوقوع “أضرار مادية في الأبنية السكنية والممتلكات”.  وفي وقت لاحق اليوم قال المصدر إن “قذائف صاروخية مصدرها المجموعات الإرهابية سقطت على  مشروع الـ1070 وضاحية الأسد وجمعية الرواد في حي الحمدانية أسفرت عن استشهاد 7  أشخاص بينهم اطفال ونساء واصابة 47 آخرين بجروح وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين والبنى التحتية في الحي”.  واستشهدت امرأة واصيب 5 أشخاص في الـ 27 من الشهر الجاري جراء  استهداف المجموعات الارهابية حي الراموسة السكني برصاص القنص.  وامعانا منها في اجرامها ضد الاهالي في مدينة حلب تعمد المجموعات الإرهابية إلى استهداف الاحياء السكنية والبنى التحتية في المدينة بالقذائف الصاروخية والرصاص إضافة إلى منعها الأهالي مغادرة الأحياء الشرقية عبر الممرات التي حددتها المحافظة والتوجه إلى مراكز الإقامة المؤقتة المجهزة لاستقبال عشرات العائلات وتقديم المساعدات اللازمة لهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة