زار السيد الرئيس الأسد وعائلته منزل الجريح منهل الديوب (أخ لثلاثة شهداء) في قرية الكنيسة بـريف حمص واطلع السيد الرئيس على الحالة الصحية للجريح  و ما قدمه مشروع  /‏جريح الوطن/ الذي أطلقته الرئاسة عام ٢٠١٤و يحتضن المشروع الجرحى لتأمين كل احتياجاتهم من الرعاية الطبية الدائمة الى العمليات الجراحية المطلوبة وصولا الى مشروع إنتاجي يضمن له ولعائلته حياة كريمة....ومنهل استفاد من مشروع جريح الوطن و فتح مشروعا إنتاجيا

كذلك زار السيد الرئيس وعائلته الجريح عيسى رامز الابراهيم.. من قرية تنونة التابعة لخربة التين في ريف حمص حيث تفقد السيد الرئيس مشروع الجريح عيسى واطلع عليه وعلى كيفية إدارته لما يحقق للجريح من حياة كريمة له ولعائلته..

في عائلة الجريح عيسى رامز الإبراهيم أكثر من بطل.. وبعد ما قدمه ورغم جراحه مازال اثنان من اخوته يقاتلون في صفوف الجيش العربي السوري..

كذلك زار السيد الرئيس  الجريح مصطفى ابراهيم الإبراهيم  الذي يعاني من شلل رباعي تام..

مشروع جريح الوطن سيبدأ قريبا باستخدام أحدث الأجهزة الطبية عالميا المتخصّصة بتركيب الأطراف والتي تتعامل مع كل جريح على حدة وحسب حالته ليكون الطرف مناسبا لكل حالة بحالتها، حسب قياس الجريح وقدرته الصحية..

مع استمراره بتأمين كافة متطلبات الجريح كل حسب إصابته وحالته، من موائمة المنازل الى الرعاية الطبية الكاملة الى استلامه كافة مستحقاته.. وصولا الى المشروع الانتاجي..

  • فريق ماسة
  • 2016-07-06
  • 11574
  • من الأرشيف

الرئيس الأسد في زيارة إلى ريف حمص للإطلاع على حالة بعض الجرحى ومعايدتهم

زار السيد الرئيس الأسد وعائلته منزل الجريح منهل الديوب (أخ لثلاثة شهداء) في قرية الكنيسة بـريف حمص واطلع السيد الرئيس على الحالة الصحية للجريح  و ما قدمه مشروع  /‏جريح الوطن/ الذي أطلقته الرئاسة عام ٢٠١٤و يحتضن المشروع الجرحى لتأمين كل احتياجاتهم من الرعاية الطبية الدائمة الى العمليات الجراحية المطلوبة وصولا الى مشروع إنتاجي يضمن له ولعائلته حياة كريمة....ومنهل استفاد من مشروع جريح الوطن و فتح مشروعا إنتاجيا كذلك زار السيد الرئيس وعائلته الجريح عيسى رامز الابراهيم.. من قرية تنونة التابعة لخربة التين في ريف حمص حيث تفقد السيد الرئيس مشروع الجريح عيسى واطلع عليه وعلى كيفية إدارته لما يحقق للجريح من حياة كريمة له ولعائلته.. في عائلة الجريح عيسى رامز الإبراهيم أكثر من بطل.. وبعد ما قدمه ورغم جراحه مازال اثنان من اخوته يقاتلون في صفوف الجيش العربي السوري.. كذلك زار السيد الرئيس  الجريح مصطفى ابراهيم الإبراهيم  الذي يعاني من شلل رباعي تام.. مشروع جريح الوطن سيبدأ قريبا باستخدام أحدث الأجهزة الطبية عالميا المتخصّصة بتركيب الأطراف والتي تتعامل مع كل جريح على حدة وحسب حالته ليكون الطرف مناسبا لكل حالة بحالتها، حسب قياس الجريح وقدرته الصحية.. مع استمراره بتأمين كافة متطلبات الجريح كل حسب إصابته وحالته، من موائمة المنازل الى الرعاية الطبية الكاملة الى استلامه كافة مستحقاته.. وصولا الى المشروع الانتاجي..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة