رحبت الولايات المتحدة بشدة بالتهدئة التي اعلنها الجيش العربي السوري على كل الأراضي السورية لمدة 72 ساعة معربة عن الامل بان يكون الاعلان” بشيرا لامكانية التوصل لاتفاق اكثر طموحا وصمودا”.

ونقلت رويترز عن وزير الخارجية الامريكية جون كيري قوله خلال زيارة إلى جورجيا اليوم “نرحب بشدة بإعلان الجيش السوري التهدئة لمدة 72 ساعة” مضيفا إن “المناقشات تجري مع روسيا وغيرها لتحويله إلى هدنة دائمة”.

وتابع كيري “نحاول جهدنا أن نحول المناقشات الحالية إلى وقف للأعمال القتالية أطول أمدا وقابل للتنفيذ والمحاسبة يمكن أن يغير العوامل المحركة للأوضاع على الأرض” داعيا جميع الأطراف لاحترام التهدئة.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت اليوم عن تطبيق نظام تهدئة لمدة 72 ساعة فى سورية يبدأ تطبيقه فى جميع أراضى الجمهورية العربية السورية بدءا من الساعة الواحدة يوم 6 تموز ولغاية الساعة الـ 24 يوم 8 تموز 2016.

  • فريق ماسة
  • 2016-07-05
  • 13092
  • من الأرشيف

كيري: نرحب بشدة بإعلان الجيش السوري التهدئة لمدة 72 ساعة

رحبت الولايات المتحدة بشدة بالتهدئة التي اعلنها الجيش العربي السوري على كل الأراضي السورية لمدة 72 ساعة معربة عن الامل بان يكون الاعلان” بشيرا لامكانية التوصل لاتفاق اكثر طموحا وصمودا”. ونقلت رويترز عن وزير الخارجية الامريكية جون كيري قوله خلال زيارة إلى جورجيا اليوم “نرحب بشدة بإعلان الجيش السوري التهدئة لمدة 72 ساعة” مضيفا إن “المناقشات تجري مع روسيا وغيرها لتحويله إلى هدنة دائمة”. وتابع كيري “نحاول جهدنا أن نحول المناقشات الحالية إلى وقف للأعمال القتالية أطول أمدا وقابل للتنفيذ والمحاسبة يمكن أن يغير العوامل المحركة للأوضاع على الأرض” داعيا جميع الأطراف لاحترام التهدئة. وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت اليوم عن تطبيق نظام تهدئة لمدة 72 ساعة فى سورية يبدأ تطبيقه فى جميع أراضى الجمهورية العربية السورية بدءا من الساعة الواحدة يوم 6 تموز ولغاية الساعة الـ 24 يوم 8 تموز 2016.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة