أفادت تقارير إعلامية بأن جيش العدو الإسرائيلي قصف القوات السورية بعد تعرض المنطقة العازلة في الجولان لقصف من جانب الأراضي السورية.

 وأوضح موقع صحيفة "هآريتس" الإسرائيلية الاثنين 4 يوليو/تموز، أن قوات العدو  قصفت هدفين عسكرين في سوريا ردا على ما وصفه بالامتداد "غير العادي" للنزاع الذي عم البلد المجاور في السنوات الأخيرة.

 وقالت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي: "إثر نيران مصدرها سوريا (الأحد) استهدفت الحدود مع إسرائيل وألحقت أضرارا بالسياج الأمني، ردت قوات الدفاع الإسرائيلية مستهدفة موقعين عسكريين سوريين في هضبة الجولان".

 وأشارت قوات العدو  في ذات الوقت إلى أن القصف السوري لم يهدد حياة الإسرائيليين المقيمين قرب الحدود بين البلدين.

 وأكدت القوات الإسرائيلية أنها لا تتدخل في الحرب السورية، إلا أنها سترد على أي توغل.

 وقال ناشطون ان الاستهداف كان في محافظة القنيطرة على مرصد للجيش السوري واقع على تل الشعار الذي يقع على بعد 4 كم شرق بلدة خان ارنبة .

الاستهداف ادى لتضرر مدفعين عيار 130ملم فقط دون اي اصابات في صفوف الجيش .

 تل الشعار ليس التل الاكبر او الاهم في المحافظة الا انه تعرض للاعتداء الاسرائيلي مرتين والاعتداء بالقذائف والصواريخ من قبل المسلحين بشكل متكرر بسبب نشاط المدفعية المتواجدة على التل ودقة الاصابة التي يتمتع بها ضباط وعناصر التل و الخسائر التي يتكبدها المسلحون في المحافظة من استهدافاته المدفعية

  • فريق ماسة
  • 2016-07-04
  • 11443
  • من الأرشيف

اعتداء اسرائيلي على الاراضي السورية..لماذا تل الشعار مجددا

أفادت تقارير إعلامية بأن جيش العدو الإسرائيلي قصف القوات السورية بعد تعرض المنطقة العازلة في الجولان لقصف من جانب الأراضي السورية.  وأوضح موقع صحيفة "هآريتس" الإسرائيلية الاثنين 4 يوليو/تموز، أن قوات العدو  قصفت هدفين عسكرين في سوريا ردا على ما وصفه بالامتداد "غير العادي" للنزاع الذي عم البلد المجاور في السنوات الأخيرة.  وقالت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي: "إثر نيران مصدرها سوريا (الأحد) استهدفت الحدود مع إسرائيل وألحقت أضرارا بالسياج الأمني، ردت قوات الدفاع الإسرائيلية مستهدفة موقعين عسكريين سوريين في هضبة الجولان".  وأشارت قوات العدو  في ذات الوقت إلى أن القصف السوري لم يهدد حياة الإسرائيليين المقيمين قرب الحدود بين البلدين.  وأكدت القوات الإسرائيلية أنها لا تتدخل في الحرب السورية، إلا أنها سترد على أي توغل.  وقال ناشطون ان الاستهداف كان في محافظة القنيطرة على مرصد للجيش السوري واقع على تل الشعار الذي يقع على بعد 4 كم شرق بلدة خان ارنبة . الاستهداف ادى لتضرر مدفعين عيار 130ملم فقط دون اي اصابات في صفوف الجيش .  تل الشعار ليس التل الاكبر او الاهم في المحافظة الا انه تعرض للاعتداء الاسرائيلي مرتين والاعتداء بالقذائف والصواريخ من قبل المسلحين بشكل متكرر بسبب نشاط المدفعية المتواجدة على التل ودقة الاصابة التي يتمتع بها ضباط وعناصر التل و الخسائر التي يتكبدها المسلحون في المحافظة من استهدافاته المدفعية

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة