عقد الاتحاد الرياضي العام لكرة القدم اجتماعا مع الأندية المشاركة في الدوري النهائي لأندية الدرجة الأولى لفئة الرجال لتحديد الترتيب النهائي وبطل الدوري لموسم 2015-201 . واتخذ في الاجتماع قرار بإقامة تجمع الدوري النهائي في دمشق بدلا من اللاذقية والذي من المقرر إقامته في الفترة من 12 إلى 24/7/2016 على ملاعب الفيحاء وتشرين في دمشق وذلك بسبب الرطوبة العالية في مدينة اللاذقية وعدم توافر الحجوزات في الفنادق وعدم جاهزية الملاعب بالمدينة.

كما تقرر تأمين إقامة كاملة للفرق المشاركة من خارج مدينة دمشق في فنادق الاتحاد الرياضي العام وبحسم يصل إلى خمسين بالمئة.

حضر الاجتماع نائب رئيس اتحاد كرة القدم فادي دباس ورئيس لجنة المسابقات هيثم الشريف ومندوبو أندية الكرامة والجيش والشرطة والاتحاد والوحدة والمحافظة.

  • فريق ماسة
  • 2016-06-26
  • 10102
  • من الأرشيف

بسبب الرطوبة العالية..مباريات تحديد بطل الدوري السوري تنقل من اللاذقية إلى دمشق

عقد الاتحاد الرياضي العام لكرة القدم اجتماعا مع الأندية المشاركة في الدوري النهائي لأندية الدرجة الأولى لفئة الرجال لتحديد الترتيب النهائي وبطل الدوري لموسم 2015-201 . واتخذ في الاجتماع قرار بإقامة تجمع الدوري النهائي في دمشق بدلا من اللاذقية والذي من المقرر إقامته في الفترة من 12 إلى 24/7/2016 على ملاعب الفيحاء وتشرين في دمشق وذلك بسبب الرطوبة العالية في مدينة اللاذقية وعدم توافر الحجوزات في الفنادق وعدم جاهزية الملاعب بالمدينة. كما تقرر تأمين إقامة كاملة للفرق المشاركة من خارج مدينة دمشق في فنادق الاتحاد الرياضي العام وبحسم يصل إلى خمسين بالمئة. حضر الاجتماع نائب رئيس اتحاد كرة القدم فادي دباس ورئيس لجنة المسابقات هيثم الشريف ومندوبو أندية الكرامة والجيش والشرطة والاتحاد والوحدة والمحافظة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة