أفاد التلفزيون الأردني ، بوقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات حرس الحدود، نتيجة لعملية إرهابية بالقرب من الحدود مع سوريا.

واشارت مصادر اعلامية الى مقتل 6 وإصابة 14 آخرين من أفراد حرس الحدود الأردني مؤكدة أن الهجوم شن انطلاقاً من الحدود السورية

 ونقلت مواقع أردنية عن مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية قوله إنه في الساعة 5:30 من صباح يوم الثلاثاء، وقع هجوم بسيارة مفخخة بالقرب من مخيم الزعتري للاجئين السوريين في منطقة الركبان الحدودية مع سوريا، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من القوات المسلحة الأردنية.

 

وأضاف نفس المصدر أن القوات الأردنية تمكنت من تدمير عدد من الآليات المهاجمة، موضحا أنه سيصدر بيانا لاحقا حول كافة التفاصيل.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-06-21
  • 9307
  • من الأرشيف

6قتلى و14 اصابة من الجيش الأردني بهجوم إرهابي بسيارة مفخخة

أفاد التلفزيون الأردني ، بوقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات حرس الحدود، نتيجة لعملية إرهابية بالقرب من الحدود مع سوريا. واشارت مصادر اعلامية الى مقتل 6 وإصابة 14 آخرين من أفراد حرس الحدود الأردني مؤكدة أن الهجوم شن انطلاقاً من الحدود السورية  ونقلت مواقع أردنية عن مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية قوله إنه في الساعة 5:30 من صباح يوم الثلاثاء، وقع هجوم بسيارة مفخخة بالقرب من مخيم الزعتري للاجئين السوريين في منطقة الركبان الحدودية مع سوريا، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من القوات المسلحة الأردنية.   وأضاف نفس المصدر أن القوات الأردنية تمكنت من تدمير عدد من الآليات المهاجمة، موضحا أنه سيصدر بيانا لاحقا حول كافة التفاصيل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة