لندن ـ أعرب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، عن رغبته في التعاقد مع الدولي الكولومبي كارلوس باكا مهاجم نادي ميلان الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي.

 وقدم باكا مستوى مميزا مع الروسونيري في الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 20 هدفا، خلال أول مواسمه.

 وتقدمت إدارة وست هام بعرض رسمي لضم باكا، وحددت إدارة الروسونيري قيمة اللاعب بـ26 مليون يورو، وأنها لن تفرط في اللاعب بأقل من هذا المبلغ، بحسب ما أوضح موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي.

 ويملك باكا عقدًا مع الروسونيري، ممتد لأربعة سنوات، وأكد في تصريحاته أنه تلقى عدة مفاوضات من أندية أوروبية لضمه، ولكنه يفضل الاستمرار مع الفريق.

  • فريق ماسة
  • 2016-06-19
  • 12979
  • من الأرشيف

ميلان يحدد سعر باكا بعد طلب وست هام لضمه

لندن ـ أعرب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، عن رغبته في التعاقد مع الدولي الكولومبي كارلوس باكا مهاجم نادي ميلان الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي.  وقدم باكا مستوى مميزا مع الروسونيري في الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 20 هدفا، خلال أول مواسمه.  وتقدمت إدارة وست هام بعرض رسمي لضم باكا، وحددت إدارة الروسونيري قيمة اللاعب بـ26 مليون يورو، وأنها لن تفرط في اللاعب بأقل من هذا المبلغ، بحسب ما أوضح موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي.  ويملك باكا عقدًا مع الروسونيري، ممتد لأربعة سنوات، وأكد في تصريحاته أنه تلقى عدة مفاوضات من أندية أوروبية لضمه، ولكنه يفضل الاستمرار مع الفريق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة