المنتخب التشيكي ينتفض أمام نظيره الكرواتي ويتعادل معه في الوقت القاتل بعد أن كان متأخراً بهدفين نظيفين ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أوروبا "يورو 2016".

عاد المنتخب التشيكي بالنتيجة أمام نظيره الكرواتي ليحقق التعادل معه بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "جيوفري غيشار"، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أوروبا "يورو 2016".

وأنهى المنتخب الكرواتي الشوط الأول للقاء متقدماً في النتيجة بهدف نظيف أحرزه جناح إنتر ميلانو الإيطالي إيفان بيريشيتش في الدقيقة 37، بتسديدة قوية من داخل المنطقة مرت على يسار بيتر تشيك.

وفي الشوط الثاني، عمق لاعب وسط برشلونة الإسباني، إيفان راكيتيتش، الفارق في الدقيقة 59، بعد تمريرة بينية من مارسيلو بروزوفيتش إنفرد على إثرها ببيتر تشيك قبل أن يضعها من فوقه بمهارة كبيرة.

وقلص البديل ميلان سكودا النتيجة في الدقيقة 76، برأسية قوية ارتقى لها بعد عرضية من توماس روزيسكي حولها برأسه في الشباك الكرواتية.

وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة 87 بعدما قامت الجماهير الكرواتية بإلقاء ألعاب نارية في أرض الملعب قبل أن يأمر باستئناف اللعب من جديد، وهو الأمر الذي ساهم في امتداد وقت المباراة لثمان دقائق تمكن خلالها المنتخب التشيكي أن يعادل النتيجة عبر توماس نيسيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+3).

وبهذه النتيجة يتأجل تأهل المنتخب الكرواتي لثمن نهائي البطولة للمباراة الأخيرة بعدما رفع رصيده للنقطة الرابعة يتصدر بها المجموعة الرابعة مؤقتاً، في انتظار نتيجة مباراة إسبانيا، 3 نقاط، وتركيا، بلا رصيد، التي ستقام الليلة في تمام الـ 22:00 بتوقيت القدس الشريف.

في المقابل، حصد المنتخب التشيكي نقطته الأولى ليحافظ بذلك على آماله في الصعود للدور التالي

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية

  • فريق ماسة
  • 2016-06-17
  • 11200
  • من الأرشيف

تشيكيا تنتفض وتتعادل مع كرواتيا في الوقت القاتل

المنتخب التشيكي ينتفض أمام نظيره الكرواتي ويتعادل معه في الوقت القاتل بعد أن كان متأخراً بهدفين نظيفين ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أوروبا "يورو 2016". عاد المنتخب التشيكي بالنتيجة أمام نظيره الكرواتي ليحقق التعادل معه بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "جيوفري غيشار"، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أوروبا "يورو 2016". وأنهى المنتخب الكرواتي الشوط الأول للقاء متقدماً في النتيجة بهدف نظيف أحرزه جناح إنتر ميلانو الإيطالي إيفان بيريشيتش في الدقيقة 37، بتسديدة قوية من داخل المنطقة مرت على يسار بيتر تشيك. وفي الشوط الثاني، عمق لاعب وسط برشلونة الإسباني، إيفان راكيتيتش، الفارق في الدقيقة 59، بعد تمريرة بينية من مارسيلو بروزوفيتش إنفرد على إثرها ببيتر تشيك قبل أن يضعها من فوقه بمهارة كبيرة. وقلص البديل ميلان سكودا النتيجة في الدقيقة 76، برأسية قوية ارتقى لها بعد عرضية من توماس روزيسكي حولها برأسه في الشباك الكرواتية. وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة 87 بعدما قامت الجماهير الكرواتية بإلقاء ألعاب نارية في أرض الملعب قبل أن يأمر باستئناف اللعب من جديد، وهو الأمر الذي ساهم في امتداد وقت المباراة لثمان دقائق تمكن خلالها المنتخب التشيكي أن يعادل النتيجة عبر توماس نيسيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+3). وبهذه النتيجة يتأجل تأهل المنتخب الكرواتي لثمن نهائي البطولة للمباراة الأخيرة بعدما رفع رصيده للنقطة الرابعة يتصدر بها المجموعة الرابعة مؤقتاً، في انتظار نتيجة مباراة إسبانيا، 3 نقاط، وتركيا، بلا رصيد، التي ستقام الليلة في تمام الـ 22:00 بتوقيت القدس الشريف. في المقابل، حصد المنتخب التشيكي نقطته الأولى ليحافظ بذلك على آماله في الصعود للدور التالي المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية

المصدر : الماسة السورية/الميادين نت


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة