حسم المنتخب الإيطالي بطاقة التأهل الثانية إلى دور الستة عشر لكأس أوروبا لكرة القدم بعد فرنسا بفوزه في الوقت القاتل على نظيره السويدي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب تولوز، في الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة للبطولة المقامة بفرنسا.

 ويدين منتخب "الآتزوري" بنقاط المباراة الثلاث لمهاجم انتر ميلانو ايدير مارتينيز في المباراة التي خلت من الفرص وانحسر فيها اللعب بوسط الملعب مع استحواذ نسبي للسويد.

 وغابت عن المباراة المتعة حتى أن أول فرصة حقيقية لاحت للمنتخب السويدي في الدقيقة 72 عندما مرت كرة عرضية من أمام زلاتان ابراهيموفيتش أمام المرمى، كان الأخير يقف خلالها بموضع تسلل.

 وأتيحت أول فرصة تسجيل للمنتخب الايطالي في الدقيقة 82 عندما ارتقى ماركو بارولو لكرة عرضية ايمانويل جياكيريني من الجهة اليسرى ولكن رأسيته ارتطمت بالعارضة إلى خارج المرمى.

 وجاء هدف الفوز في الدقيقة 88 من مجهود فردي عن طريق ايدير بعد مراوغته للدفاع أمام المنطقة ثم سددها على يمن الحارس اندرياس ايساكسون.

 وكاد انطونيو كاندريفا أن يضيف الهدف الثاني بعدها بدقيقتين عندما أطلق تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء ولكن الحارس السويدي أبعدها إلى ركنية بصعوبة.

 وأصبح رصيد ايطاليا ست نقاط في صدارة المجموعة في مقابل نقطة واحدة لكل من ايرلندا والسويد وأخيراً بلجيكا بدون نقاط.

 وسيكون المنتخب السويدي في موقف لا يحسد عليه حيث سيكون بحاجة للفوز في مباراته الأخيرة التي سيواجه فيها بلجيكا، التي ستلعب غداً ثاني مباراياتها أمام ايرلندا في الجولة الثانية.

  • فريق ماسة
  • 2016-06-17
  • 11194
  • من الأرشيف

إيطاليا تهزم السويد في اللحظات الأخيرة وتتأهل لدور الـ 16

حسم المنتخب الإيطالي بطاقة التأهل الثانية إلى دور الستة عشر لكأس أوروبا لكرة القدم بعد فرنسا بفوزه في الوقت القاتل على نظيره السويدي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب تولوز، في الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة للبطولة المقامة بفرنسا.  ويدين منتخب "الآتزوري" بنقاط المباراة الثلاث لمهاجم انتر ميلانو ايدير مارتينيز في المباراة التي خلت من الفرص وانحسر فيها اللعب بوسط الملعب مع استحواذ نسبي للسويد.  وغابت عن المباراة المتعة حتى أن أول فرصة حقيقية لاحت للمنتخب السويدي في الدقيقة 72 عندما مرت كرة عرضية من أمام زلاتان ابراهيموفيتش أمام المرمى، كان الأخير يقف خلالها بموضع تسلل.  وأتيحت أول فرصة تسجيل للمنتخب الايطالي في الدقيقة 82 عندما ارتقى ماركو بارولو لكرة عرضية ايمانويل جياكيريني من الجهة اليسرى ولكن رأسيته ارتطمت بالعارضة إلى خارج المرمى.  وجاء هدف الفوز في الدقيقة 88 من مجهود فردي عن طريق ايدير بعد مراوغته للدفاع أمام المنطقة ثم سددها على يمن الحارس اندرياس ايساكسون.  وكاد انطونيو كاندريفا أن يضيف الهدف الثاني بعدها بدقيقتين عندما أطلق تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء ولكن الحارس السويدي أبعدها إلى ركنية بصعوبة.  وأصبح رصيد ايطاليا ست نقاط في صدارة المجموعة في مقابل نقطة واحدة لكل من ايرلندا والسويد وأخيراً بلجيكا بدون نقاط.  وسيكون المنتخب السويدي في موقف لا يحسد عليه حيث سيكون بحاجة للفوز في مباراته الأخيرة التي سيواجه فيها بلجيكا، التي ستلعب غداً ثاني مباراياتها أمام ايرلندا في الجولة الثانية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة