تحدثت تقارير إعلامية عن مقتل أبو خالد الكمبودي اثر ضربة جوية في مدينة الموصل، لكن معلومات نشرها ناشطون محسوبون على داعش عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

 

أكدت مقتله في الرقة خلال العمليات الجوية التي استهدفت مواقع التنظيم خلال الأيام الثلاثة الماضية.

 

ويعتبر الكمبودي واحد من أهم المسؤولين لدى داعش عن ملف تجنيد ونقل المقالتين الأجانب إلى سورية، وغالبية من جندهم الكمبودي هم من المعتنقين للإسلام حديثا.

وكان الكمبودي بوذيا قبل إعتناقه الإسلام والانتقال الى سورية في العام 2012 ، وهو كمبودي الأصل استرالي الجنسية واسمه الحقيقي "نيل بركاش" ويبلغ من العمر 39 عاما.

  • فريق ماسة
  • 2016-05-05
  • 14132
  • من الأرشيف

أبو خالد الكمبودي ...قتيلا في الرقة‬

تحدثت تقارير إعلامية عن مقتل أبو خالد الكمبودي اثر ضربة جوية في مدينة الموصل، لكن معلومات نشرها ناشطون محسوبون على داعش عبر مواقع التواصل الاجتماعي،   أكدت مقتله في الرقة خلال العمليات الجوية التي استهدفت مواقع التنظيم خلال الأيام الثلاثة الماضية.   ويعتبر الكمبودي واحد من أهم المسؤولين لدى داعش عن ملف تجنيد ونقل المقالتين الأجانب إلى سورية، وغالبية من جندهم الكمبودي هم من المعتنقين للإسلام حديثا. وكان الكمبودي بوذيا قبل إعتناقه الإسلام والانتقال الى سورية في العام 2012 ، وهو كمبودي الأصل استرالي الجنسية واسمه الحقيقي "نيل بركاش" ويبلغ من العمر 39 عاما.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة