ابادة اخوة (الجهاد )، فتوى لا رجعة عنها كما كان في فيديو مصور لشرعي جيش الاسلام عبد الرحمن كعكة بعد فتوى شرعي جيش الاسلام ، توعد ناطقه الاعلامي حمزة بيرقدار( بقطع دابر البغاة )

 البغاة هم فيلق الرحمن ، ولواء فجر الامة واحرار الشام ، ،جبهة النصرة والحرب . العشرات من القتلى والجرحى ، سقطوا في هجمات متبادلة مع جيش الاسلام ، ضد الكوادر والقادة والمقرات في الغوطة الشرقية .

 الوساطات للعودة الى خطوط القتال السابقة في الغوطة الشرقية أخفقت …

المشايخ اولا لم يشفعوا لدي جيش الاسلام لكي يوقف حربه لاقتلاع لواء فجر الامة و جبهة النصرة او فيلق الرحمن ، الذي لم يستجب للمبادرة .

المدنيون ثانيا ،، الذين سقطوا بالعشرات ، لم يقنع صراخهم في الشارع المتقاتلين بوقف المذبحة القديمة

لحرب اخوة (الجهاد) ، قبل مقتل زهران علوش ، حسابات قديمة ، وخصوصا مع لواء فجر الامة وقائده ابو خالد الدقر ، وحسابات جديدة من خصومه تتهمه بخيانة الفصائل والتفاهم سرا مع الجيش السوري و الروس لتصفيتها.

فيديو آخر نشر لزهران علوش وقادة فيلق الرحمن والفصائل الاخرى أظهرخلافا مستعرا على اثني عشر مليون دولارمن تجارة التهريب في الانفاق والداعمين في الخليج ، رفض جيش الاسلام وزهران تقاسمها مع ابو خالد الدقر

جيش الاسلام قام بتصفية العشرات من خصومه عبر سرية للاغتيالات وعندما فشلت باغتيال قادة خصومه، بدات حرب الاستئصال ..وهي ليست حرب تصفية جديدة سبق لزهران علوش أن قام بتصفية جيش الأمة قبل أشهر وأودع قياداته في السجون وهرب آخرون وسلموا أنفسهم لحاجز الجيش السوري عند مخيم الوافدين

فيلق الرحمن والنصرة يتهم جيش الاسلام ايضا بتفاهمات سرية مع الروس ، ليبسط سيطرته على الغوطة الشرقية . ضباط روس دخلوا اكثر من مرة الى الغوطة الشرقية ، للبحث في هدنة مع الوية من جيش الاسلام .

في مواجهة جيش الاسلام فيلق الرحمن بدأ يتصدع وينشق احرار الشام تناى بنفسها ، الحرب قد لا تتوقف قبل ان يقررمن يمولها في الخليج انها قد حققت اهدافها .

  • فريق ماسة
  • 2016-05-03
  • 12759
  • من الأرشيف

حرب الفصائل المسلحة في الغوطة الشرقية .... بقرار الخليج وأمواله

ابادة اخوة (الجهاد )، فتوى لا رجعة عنها كما كان في فيديو مصور لشرعي جيش الاسلام عبد الرحمن كعكة بعد فتوى شرعي جيش الاسلام ، توعد ناطقه الاعلامي حمزة بيرقدار( بقطع دابر البغاة )  البغاة هم فيلق الرحمن ، ولواء فجر الامة واحرار الشام ، ،جبهة النصرة والحرب . العشرات من القتلى والجرحى ، سقطوا في هجمات متبادلة مع جيش الاسلام ، ضد الكوادر والقادة والمقرات في الغوطة الشرقية .  الوساطات للعودة الى خطوط القتال السابقة في الغوطة الشرقية أخفقت … المشايخ اولا لم يشفعوا لدي جيش الاسلام لكي يوقف حربه لاقتلاع لواء فجر الامة و جبهة النصرة او فيلق الرحمن ، الذي لم يستجب للمبادرة . المدنيون ثانيا ،، الذين سقطوا بالعشرات ، لم يقنع صراخهم في الشارع المتقاتلين بوقف المذبحة القديمة لحرب اخوة (الجهاد) ، قبل مقتل زهران علوش ، حسابات قديمة ، وخصوصا مع لواء فجر الامة وقائده ابو خالد الدقر ، وحسابات جديدة من خصومه تتهمه بخيانة الفصائل والتفاهم سرا مع الجيش السوري و الروس لتصفيتها. فيديو آخر نشر لزهران علوش وقادة فيلق الرحمن والفصائل الاخرى أظهرخلافا مستعرا على اثني عشر مليون دولارمن تجارة التهريب في الانفاق والداعمين في الخليج ، رفض جيش الاسلام وزهران تقاسمها مع ابو خالد الدقر جيش الاسلام قام بتصفية العشرات من خصومه عبر سرية للاغتيالات وعندما فشلت باغتيال قادة خصومه، بدات حرب الاستئصال ..وهي ليست حرب تصفية جديدة سبق لزهران علوش أن قام بتصفية جيش الأمة قبل أشهر وأودع قياداته في السجون وهرب آخرون وسلموا أنفسهم لحاجز الجيش السوري عند مخيم الوافدين فيلق الرحمن والنصرة يتهم جيش الاسلام ايضا بتفاهمات سرية مع الروس ، ليبسط سيطرته على الغوطة الشرقية . ضباط روس دخلوا اكثر من مرة الى الغوطة الشرقية ، للبحث في هدنة مع الوية من جيش الاسلام . في مواجهة جيش الاسلام فيلق الرحمن بدأ يتصدع وينشق احرار الشام تناى بنفسها ، الحرب قد لا تتوقف قبل ان يقررمن يمولها في الخليج انها قد حققت اهدافها .

المصدر : الماسة السورية/ديمة ناصيف


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة