أكد قيادي في تنظيم «أحرار الشام» عودة الحياة إلى غرفة عمليات «جيش الفتح»، بعد تعطل هذه الغرفة أشهرا عدة، بسبب خلافات داخلية.

 

وأوضح القيادي "أبو اليزيد تفتناز" أن »عودة غرفة عمليات جيش الفتح، جاءت بعد مجهود كبير»، منوها بأن الغرفة تضم 7 فصائل تمثل معظم الفصائل الفاعلة في الشمال السوري.

 

وشملت الغرفة الجديدة كلا من: أحرار الشام، جبهة النصرة، الحزب الإسلامي التركستاني، فيلق الشام، جيش السنة، لواء الحق أجناد الشام. فيما كان لافتا غياب أو انسحاب "جند الأقصى" من الغرفة، وهي الفصيل الذي دار الحديث عن إثارته الخلافات التي أدت لتعطيل «جيش الفتح»

  • فريق ماسة
  • 2016-05-02
  • 15798
  • من الأرشيف

«جيش الفتح» يعود إلى الحياة... والفاتحة تهديد بمجزرة جديدة!

أكد قيادي في تنظيم «أحرار الشام» عودة الحياة إلى غرفة عمليات «جيش الفتح»، بعد تعطل هذه الغرفة أشهرا عدة، بسبب خلافات داخلية.   وأوضح القيادي "أبو اليزيد تفتناز" أن »عودة غرفة عمليات جيش الفتح، جاءت بعد مجهود كبير»، منوها بأن الغرفة تضم 7 فصائل تمثل معظم الفصائل الفاعلة في الشمال السوري.   وشملت الغرفة الجديدة كلا من: أحرار الشام، جبهة النصرة، الحزب الإسلامي التركستاني، فيلق الشام، جيش السنة، لواء الحق أجناد الشام. فيما كان لافتا غياب أو انسحاب "جند الأقصى" من الغرفة، وهي الفصيل الذي دار الحديث عن إثارته الخلافات التي أدت لتعطيل «جيش الفتح»

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة