أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن القوات الروسية فعلت الكثير لتفكيك الألغام في مدينة تدمر السورية، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة القيام بعمل كبير لاحقا لإنجاز هذه المهمة.

 

وقال بوتين، خلال جسر تلفزيوني مع رئيس قوات المهندسين الروسية في تدمر، الفريق يوري ستيفيتسكي، الخميس 21  نيسان: "تنفذ قوات المهندسين التابعة لوزارة الدفاع الروسية منذ شهر أبريل من العام الجاري عملية واسعة النطاق لتفكيك الألغام في الجزء التاريخي من مدينة تدمر، التي حررها الجيش السوري مدعوما بالقوات الجوية الفضائية الروسية".

 

وأضاف الرئيس الروسي أنه تم القيام بعمل كبير خاص بإبطال مفعول الألغام والعبوات الناسفة والمتفجرات الأخرى في أحياء تدمر التاريخية بالتحديد، مشيرا إلى أن من الضروري، مع ذلك، بذل جهود كبيرة لتفكيك الألغام في أحياء المدينة السكنية. 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-04-21
  • 11715
  • من الأرشيف

روسيا تنجز تفكيك الألغام في جزء تدمر التاريخي

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن القوات الروسية فعلت الكثير لتفكيك الألغام في مدينة تدمر السورية، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة القيام بعمل كبير لاحقا لإنجاز هذه المهمة.   وقال بوتين، خلال جسر تلفزيوني مع رئيس قوات المهندسين الروسية في تدمر، الفريق يوري ستيفيتسكي، الخميس 21  نيسان: "تنفذ قوات المهندسين التابعة لوزارة الدفاع الروسية منذ شهر أبريل من العام الجاري عملية واسعة النطاق لتفكيك الألغام في الجزء التاريخي من مدينة تدمر، التي حررها الجيش السوري مدعوما بالقوات الجوية الفضائية الروسية".   وأضاف الرئيس الروسي أنه تم القيام بعمل كبير خاص بإبطال مفعول الألغام والعبوات الناسفة والمتفجرات الأخرى في أحياء تدمر التاريخية بالتحديد، مشيرا إلى أن من الضروري، مع ذلك، بذل جهود كبيرة لتفكيك الألغام في أحياء المدينة السكنية.   

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة