أشاد لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الجمعة، بالقدرات الاستثنائية لمهاجمه لويس سواريز، بعدما حسمت أهدافه انتصارا جديدا لبطل أوروبا ليتصدر مهاجم أوروغواي العناوين من جديد.

وسجل سواريز هدفين ليمنح برشلونة الفوز 2-1 على ضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

 

لكن سواريز كان محظوظا بالنجاة من بطاقة حمراء بسبب استخدامه العنف ضد خوان فران وفيليبي لويس خلال نفس المباراة.

 

ويغيب سواريز عن زيارة برشلونة لملعب ريال سوسيداد غدا السبت في الدوري بسبب الإيقاف، وكانت معظم الأسئلة في المؤتمر الصحفي للويس إنريكي قبل المباراة تدور حول المهاجم البالغ عمره 29 عاما.

 

وقال المدرب "أحب نوعية اللاعبين مثل سواريز ولايوجد مهاجم آخر في العالم مثله".

 

وأضاف "المدافعون فقط مسموح لهم بضرب المنافسين لكن إذا قام مهاجم بهذا يزيد انزعاج الناس. لعب لويس بشكل جيد للغاية وهو لاعب محوري بالنسبة لنا. ليس فقط لتمتعه بحاسة تهديفية لكن بسبب شخصيته أيضا".

 

ويتصدر برشلونة الدوري بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد قبل مواجهة سوسيداد الذي لم يفز عليه برشلونة بملعبه منذ 2007.

 

وتابع المدرب الذي سيغيب عن تشكيلته الثلاثي أليكس فيدال وجيريمي ماتيو وساندرو راميريز للإصابة "هذه رحلة صعبة بالنسبة لنا وفي أصعب ملعب بالنسبة لنا في الدوري الإسباني".

 

وسيعوض منير الحدادي (20 عاما) غياب سواريز وقال لويس إنريكي عن غياب مهاجم أوروغواي "لن يؤثر في الخطة ولدي تشكيلة رائعة".

 

  • فريق ماسة
  • 2016-04-08
  • 14259
  • من الأرشيف

إنريكي: لا يوجد مهاجم في العالم مثل "العضاض"

أشاد لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الجمعة، بالقدرات الاستثنائية لمهاجمه لويس سواريز، بعدما حسمت أهدافه انتصارا جديدا لبطل أوروبا ليتصدر مهاجم أوروغواي العناوين من جديد. وسجل سواريز هدفين ليمنح برشلونة الفوز 2-1 على ضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.   لكن سواريز كان محظوظا بالنجاة من بطاقة حمراء بسبب استخدامه العنف ضد خوان فران وفيليبي لويس خلال نفس المباراة.   ويغيب سواريز عن زيارة برشلونة لملعب ريال سوسيداد غدا السبت في الدوري بسبب الإيقاف، وكانت معظم الأسئلة في المؤتمر الصحفي للويس إنريكي قبل المباراة تدور حول المهاجم البالغ عمره 29 عاما.   وقال المدرب "أحب نوعية اللاعبين مثل سواريز ولايوجد مهاجم آخر في العالم مثله".   وأضاف "المدافعون فقط مسموح لهم بضرب المنافسين لكن إذا قام مهاجم بهذا يزيد انزعاج الناس. لعب لويس بشكل جيد للغاية وهو لاعب محوري بالنسبة لنا. ليس فقط لتمتعه بحاسة تهديفية لكن بسبب شخصيته أيضا".   ويتصدر برشلونة الدوري بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد قبل مواجهة سوسيداد الذي لم يفز عليه برشلونة بملعبه منذ 2007.   وتابع المدرب الذي سيغيب عن تشكيلته الثلاثي أليكس فيدال وجيريمي ماتيو وساندرو راميريز للإصابة "هذه رحلة صعبة بالنسبة لنا وفي أصعب ملعب بالنسبة لنا في الدوري الإسباني".   وسيعوض منير الحدادي (20 عاما) غياب سواريز وقال لويس إنريكي عن غياب مهاجم أوروغواي "لن يؤثر في الخطة ولدي تشكيلة رائعة".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة