قال فادي الدباس، نائب رئيس اتحاد الكرة السوري، مدير المنتخب السوري بأن المفاوضات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة المنتخب السوري في الفترة المقبلة ليست "كذبة أبريل".

وأضاف دباس في تصريحات لموقع كورة الرياضي، اليوم الأحد: "الخبر صحيح وليس خدعة أو ما شابه ذلك، فاليوم اجتمعت مع صلاح رمضان رئيس الاتحاد و قتيبة الرفاعي أمين عام الاتحاد السوري الجديد، وتمَّ الاتفاق على إرسال عرض رسمي للشركة صاحبة الوكالة بالتفاوض عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب المنتخب السوري لكرة القدم في الفترة القادمة".

وتابع: "نحن جادون بالتعاقد مع مورينيو ليكون المدرب الجديد للمنتخب السوري في الدور الحاسم لتصفيات مونديال روسيا 2018 وكذلك في نهائيات آسيا في الإمارات 2019 وننتظر الرد الرسمي من الشركة خلال الأيام المقبلة.

وأردف: "بالنسبة للناحية المالية، هناك اتفاق على تأمين قيمة العقد من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واتحاد الكرة وعدد من الشركات الخاصة والداعمين للمنتخب الذي يجب أن يصل للمونديال ليحقق حلم كل جماهيره التي تتمنى أن تشاهد منتخبها لأول مرة في المونديال".

وقال: "جميع النقاد ولاعبي المنتخب شجعنا على هذه الخطة وفي حال فشل المفاوضات مع مورينيو سنبحث عن مدرب عالمي كبير مهما كان قيمة التعاقد معه لأننا عازمون على تحسين نتائج المنتخب ووصوله للقمة".

وأضاف:  "يجب أن نذكر بأن فجر إبراهيم مدرب المنتخب في الفترة الماضية يستحق الشكر على ما قدمه مع المنتخب مع جهازه الفني والإداري وقد ساهم بانجاز التأهل للدور الحاسم من التصفيات وعقد المدرب انتهى في نهاية شهر مارس \أذار الماضي وهو لم يقال ولم يستقيل".

وحول عقوبة الاستبعاد لأربعة من المنتخب قال الدباس: "اللاعبون الأربعة أخطأوا فتم معاقبتهم بالاستبعاد من مباراة اليابان فقط، وليس الاستبعاد النهائي من المنتخب، والمدرب الجديد للمنتخب سيكون له حرية اختيارهم في الفترة المقبلة أو بقائهم خارج المنتخب".

  • فريق ماسة
  • 2016-04-02
  • 12772
  • من الأرشيف

مدير المنتخب السوري: التعاقد مع مورينيو جدي وليس كذبة والتمويل من الاتحاد العام والشركات الخاصة والداعمين للمنتخب

قال فادي الدباس، نائب رئيس اتحاد الكرة السوري، مدير المنتخب السوري بأن المفاوضات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة المنتخب السوري في الفترة المقبلة ليست "كذبة أبريل". وأضاف دباس في تصريحات لموقع كورة الرياضي، اليوم الأحد: "الخبر صحيح وليس خدعة أو ما شابه ذلك، فاليوم اجتمعت مع صلاح رمضان رئيس الاتحاد و قتيبة الرفاعي أمين عام الاتحاد السوري الجديد، وتمَّ الاتفاق على إرسال عرض رسمي للشركة صاحبة الوكالة بالتفاوض عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب المنتخب السوري لكرة القدم في الفترة القادمة". وتابع: "نحن جادون بالتعاقد مع مورينيو ليكون المدرب الجديد للمنتخب السوري في الدور الحاسم لتصفيات مونديال روسيا 2018 وكذلك في نهائيات آسيا في الإمارات 2019 وننتظر الرد الرسمي من الشركة خلال الأيام المقبلة. وأردف: "بالنسبة للناحية المالية، هناك اتفاق على تأمين قيمة العقد من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واتحاد الكرة وعدد من الشركات الخاصة والداعمين للمنتخب الذي يجب أن يصل للمونديال ليحقق حلم كل جماهيره التي تتمنى أن تشاهد منتخبها لأول مرة في المونديال". وقال: "جميع النقاد ولاعبي المنتخب شجعنا على هذه الخطة وفي حال فشل المفاوضات مع مورينيو سنبحث عن مدرب عالمي كبير مهما كان قيمة التعاقد معه لأننا عازمون على تحسين نتائج المنتخب ووصوله للقمة". وأضاف:  "يجب أن نذكر بأن فجر إبراهيم مدرب المنتخب في الفترة الماضية يستحق الشكر على ما قدمه مع المنتخب مع جهازه الفني والإداري وقد ساهم بانجاز التأهل للدور الحاسم من التصفيات وعقد المدرب انتهى في نهاية شهر مارس \أذار الماضي وهو لم يقال ولم يستقيل". وحول عقوبة الاستبعاد لأربعة من المنتخب قال الدباس: "اللاعبون الأربعة أخطأوا فتم معاقبتهم بالاستبعاد من مباراة اليابان فقط، وليس الاستبعاد النهائي من المنتخب، والمدرب الجديد للمنتخب سيكون له حرية اختيارهم في الفترة المقبلة أو بقائهم خارج المنتخب".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة