اعترف أحد فصائل "جيس الإسلام"، باستخدامه أسلحة محظورة خلال الاشتباكات مع "وحدات الحماية الكردية" في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب، حسب وكالة "سبوتنيك".

 

وجاء في بيان صادر عن "جيش الإسلام" حصلت وكالة سبوتنيك عليه: "جيش الإسلام يعترف باستخدام أحد فصائله أسلحة غير مصرح باستخدامها خلال الاشتباكات مع وحدات الحماية الكردية في حي الشيخ مقصود في مدينة حلب".

 

في وقت سابق، أفادت مصادر مطلعة لـ"RT" بوقوع إصابات في صفوف وحدات الحماية الكردية إثر تعرض حي الشيخ مقصود بحلب لقصف بقذائف تحمل غازات سامة من قبل فصائل مسلحة، الخميس 7 أبريل/نيسان.

 

وقالت المصادر إنها لاحظت انبعاث غازات صفراء في المناطق التي تعرضت للقصف، وقد نتج عن استنشاق غازاتها حالات اختناق في صفوف عناصر الحماية الكردية. وأشار مصدر طبي في مركز الهلال الأحمر إلى تقديم إسعافات لعدد من الإصابات يشتبه بأنها ناتجة عن استنشاق غازات سامة.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-04-08
  • 13518
  • من الأرشيف

جيش الإسلام يعترف باستخدام أحد فصائله أسلحة محظورة في الشيخ مقصود

  اعترف أحد فصائل "جيس الإسلام"، باستخدامه أسلحة محظورة خلال الاشتباكات مع "وحدات الحماية الكردية" في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب، حسب وكالة "سبوتنيك".   وجاء في بيان صادر عن "جيش الإسلام" حصلت وكالة سبوتنيك عليه: "جيش الإسلام يعترف باستخدام أحد فصائله أسلحة غير مصرح باستخدامها خلال الاشتباكات مع وحدات الحماية الكردية في حي الشيخ مقصود في مدينة حلب".   في وقت سابق، أفادت مصادر مطلعة لـ"RT" بوقوع إصابات في صفوف وحدات الحماية الكردية إثر تعرض حي الشيخ مقصود بحلب لقصف بقذائف تحمل غازات سامة من قبل فصائل مسلحة، الخميس 7 أبريل/نيسان.   وقالت المصادر إنها لاحظت انبعاث غازات صفراء في المناطق التي تعرضت للقصف، وقد نتج عن استنشاق غازاتها حالات اختناق في صفوف عناصر الحماية الكردية. وأشار مصدر طبي في مركز الهلال الأحمر إلى تقديم إسعافات لعدد من الإصابات يشتبه بأنها ناتجة عن استنشاق غازات سامة.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة