تناقلت وسائل إعلام أنباء عن إعدام 175 عاملا سوريا خطفهم داعش من معمل للاسمنت في ريف دمشق، بينما نفت مصادر بالجيش السوري إصداره أي بيان بشأن مقتل العمال المختطفين بيد داعش.

 

وكانت وكالة "رويترز" قد نقلت عن مصادر عسكرية سورية الجمعة 8 أبريل/نيسان أن تنظيم "داعش" أعدم 175 عاملا خطفهم من مصنع للأسمنت شمال شرق دمشق في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

 

من جانب آخر، ذكرت وكالة "سبوتنيك" نقلا عن "أنباء شبه مؤكدة" أن المجزرة نُفّذت خلال هجوم شنه التنظيم على المنطقة يوم 6 نيسان الجاري.

 

وأوضحت الوكالة أن نحو 250 موظفا وعاملا كانوا داخل المصنع وقت الهجوم، وتمكن 75 منهم من الفرار، فيما قتل الآخرين .....

 

وكانت السلطات السورية قد اتهمت التنظيم باختطاف نحو 300 عامل من معملي إسمنت البادية والمعمل الصيني في مدينة الضمير في ريف دمشق.

 

وكان مصدر في وزارة الصناعة السورية قد افاد  أن عدد العمال الذين فقد الاتصال معهم من معمل إسمنت البادية في الضمير بريف دمشق إثر الهجوم الذي تعرضت له المدينة من قبل "داعش" بلغ 300 شخص.

  • فريق ماسة
  • 2016-04-07
  • 12078
  • من الأرشيف

أنباء عن إعدام 175 عاملا سوريا خطفهم "داعش" من معمل إسمنت البادية

تناقلت وسائل إعلام أنباء عن إعدام 175 عاملا سوريا خطفهم داعش من معمل للاسمنت في ريف دمشق، بينما نفت مصادر بالجيش السوري إصداره أي بيان بشأن مقتل العمال المختطفين بيد داعش.   وكانت وكالة "رويترز" قد نقلت عن مصادر عسكرية سورية الجمعة 8 أبريل/نيسان أن تنظيم "داعش" أعدم 175 عاملا خطفهم من مصنع للأسمنت شمال شرق دمشق في وقت سابق من الأسبوع الجاري.   من جانب آخر، ذكرت وكالة "سبوتنيك" نقلا عن "أنباء شبه مؤكدة" أن المجزرة نُفّذت خلال هجوم شنه التنظيم على المنطقة يوم 6 نيسان الجاري.   وأوضحت الوكالة أن نحو 250 موظفا وعاملا كانوا داخل المصنع وقت الهجوم، وتمكن 75 منهم من الفرار، فيما قتل الآخرين .....   وكانت السلطات السورية قد اتهمت التنظيم باختطاف نحو 300 عامل من معملي إسمنت البادية والمعمل الصيني في مدينة الضمير في ريف دمشق.   وكان مصدر في وزارة الصناعة السورية قد افاد  أن عدد العمال الذين فقد الاتصال معهم من معمل إسمنت البادية في الضمير بريف دمشق إثر الهجوم الذي تعرضت له المدينة من قبل "داعش" بلغ 300 شخص.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة