أكد رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري أنّ "لبنان مستعد للتعاون مع روسيا في المجال العسكري ومجالات أخرى".

 

وقال الحريري في حديث إلى وكالة "إنترفاكس" الروسية إنّ "سوريا يجب أن تبقى دولة موحدة"، مشدداً على أنّ "الأسد لا يمكن أن يكون جزءاً من الحل النهائي للأزمة السورية".

 

 

يُشار إلى أنّ الحريري وصل مساء أمس الثلاثاء إلى العاصمة الروسية موسكو يرافقه وفد يضمّ وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والدكتور غطاس الخوري ومدير مكتبه نادر الحريري، تلبية لدعوة من وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف.

 

ومن المقرر أن يلتقي الحريري لافروف قبل ظهر اليوم في مقر وزارة الخارجية ويجري معه محادثات تتناول مجمل الأوضاع في لبنان والمنطقة، يعقبها غداء عمل تستكمل خلاله مواضيع البحث.

 

كيف علّق وئام وهاب على كلام الحريري

 

وئام وهاب عبر تويتر: "مضحك أمر سعد الحريري غير قادر على حل مشاكله الشخصيه ومشاكل تياره ويريد أن يحدد مصير الأسد عن جد نكته هالشب"

  • فريق ماسة
  • 2016-03-30
  • 14072
  • من الأرشيف

الحريري يضع «ثقله» في الملف السوري...والوهاب يردعليه :" روح حل مشاكلك بالاول"

أكد رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري أنّ "لبنان مستعد للتعاون مع روسيا في المجال العسكري ومجالات أخرى".   وقال الحريري في حديث إلى وكالة "إنترفاكس" الروسية إنّ "سوريا يجب أن تبقى دولة موحدة"، مشدداً على أنّ "الأسد لا يمكن أن يكون جزءاً من الحل النهائي للأزمة السورية".     يُشار إلى أنّ الحريري وصل مساء أمس الثلاثاء إلى العاصمة الروسية موسكو يرافقه وفد يضمّ وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والدكتور غطاس الخوري ومدير مكتبه نادر الحريري، تلبية لدعوة من وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف.   ومن المقرر أن يلتقي الحريري لافروف قبل ظهر اليوم في مقر وزارة الخارجية ويجري معه محادثات تتناول مجمل الأوضاع في لبنان والمنطقة، يعقبها غداء عمل تستكمل خلاله مواضيع البحث.   كيف علّق وئام وهاب على كلام الحريري   وئام وهاب عبر تويتر: "مضحك أمر سعد الحريري غير قادر على حل مشاكله الشخصيه ومشاكل تياره ويريد أن يحدد مصير الأسد عن جد نكته هالشب"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة