فشل منتخب إنجلترا في مواصلة نتائجه القوية أمام المنتخبات الكبيرة وخسر على أرضه أمام نظيره الهولندي 1-2 الثلاثاء 29 مارس/آذار في مباراة دولية لكرة القدم استعدادا لنهائيات يورو 2016.

تقدمت إنجلترا عبر جيمي فاردي في الدقيقة 41، وردت هولندا بواسطة فنسنت يانسن عند الدقيقة 50 من ركلة جزاء، ولوسيانو نارسينغ في الدقيقة 77.

 

وتستعد إنجلترا لخوض نهائيات كأس أوروبا المقررة في فرنسا من 10 يونيو/حزيران حتى 10 يوليو/تموز المقبلين، في المجموعة الثانية إلى جانب روسيا وويلز وسلوفاكيا.

 

وفشلت هولندا بطلة 1988 في التأهل الى النهائيات الأوروبية.

وكان منتخب إنجلترا أنهى التصفيات بالعلامة الكاملة بعد أن حقق عشرة انتصارات متتالية.

 

البرتغال - بلجيكا 2 - 1

 

وفي مباراة ودية أخرى فازت البرتغال على ضيفتها بلجيكا 2-1

 

سجل دييغو ريباس في الدقيقة 20 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 40 هدفي البرتغال، وروميلو لوكاكو في الدقيقة 62 هدف بلجيكا.

 

وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة في العاصمة البلجيكية بروكسل لكنها نقلت إلى ليريا بعد الاعتداءات التي شهدتها العاصمة البلجيكية الثلاثاء الماضي وأوقعت حوالي 30 قتيلا و300 جريح.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-03-29
  • 11039
  • من الأرشيف

إنجلترا تفشل أمام هولندا.. والبرتغال تهزم بلجيكا وديا

فشل منتخب إنجلترا في مواصلة نتائجه القوية أمام المنتخبات الكبيرة وخسر على أرضه أمام نظيره الهولندي 1-2 الثلاثاء 29 مارس/آذار في مباراة دولية لكرة القدم استعدادا لنهائيات يورو 2016. تقدمت إنجلترا عبر جيمي فاردي في الدقيقة 41، وردت هولندا بواسطة فنسنت يانسن عند الدقيقة 50 من ركلة جزاء، ولوسيانو نارسينغ في الدقيقة 77.   وتستعد إنجلترا لخوض نهائيات كأس أوروبا المقررة في فرنسا من 10 يونيو/حزيران حتى 10 يوليو/تموز المقبلين، في المجموعة الثانية إلى جانب روسيا وويلز وسلوفاكيا.   وفشلت هولندا بطلة 1988 في التأهل الى النهائيات الأوروبية. وكان منتخب إنجلترا أنهى التصفيات بالعلامة الكاملة بعد أن حقق عشرة انتصارات متتالية.   البرتغال - بلجيكا 2 - 1   وفي مباراة ودية أخرى فازت البرتغال على ضيفتها بلجيكا 2-1   سجل دييغو ريباس في الدقيقة 20 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 40 هدفي البرتغال، وروميلو لوكاكو في الدقيقة 62 هدف بلجيكا.   وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة في العاصمة البلجيكية بروكسل لكنها نقلت إلى ليريا بعد الاعتداءات التي شهدتها العاصمة البلجيكية الثلاثاء الماضي وأوقعت حوالي 30 قتيلا و300 جريح.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة