ليونيل ميسي لا يريد إجبار ابنه تياغو على أن يصبح لاعب كرة قدم. فيما يعتبر كريستيانو رونالدو أن ابنه سيصبح لاعباً بملئ إرادته.

حتى حول مستقبل ابنيهما، يختلف النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي. وفي مقابلة مع التلفزيون المصري، قال ميسي إن "تياغو (ابنه) لا يزال صغيراً جداً ويحب السيارات الصغيرة والطائرات"، مضيفاً "لا أريد أن أطلب منه لعب كرة القدم، فليختار ما يريد ويحب".

أما رونالدو فقد وضع تصوراً لمستقبل طفله كريستيانو رونالدو "جونيور"، ففي حديث لمحطة "زهي جيانغ" الصينية، قال "صاروخ ماديرا" إنه يريد أن يصبح ابنه لاعب كرة قدم. "أظن أنه يملك مؤهلات الرياضيين. بوضوح، إنه صغير جداً، إنه طفل بعمر الخامسة، لكنه يحب كرة القدمن وهذا مشجع"، يؤكد رونالدو.

مهاجم ريال مدريد أوضح أنه لن يجبر ابنه على شيء، لكنه في الوقت عينه يريده أن يصبح لاعب كرة قدم، وهذا القرار يأتي منه، أي كريستيانو "جونيور"، بشكل طبيعي، على حد قول الوالد صاحب الكرات الذهبية الثلاث.

  • فريق ماسة
  • 2016-03-28
  • 11863
  • من الأرشيف

كيف يرى ميسي ورونالدو مستقبل ولديهما؟

ليونيل ميسي لا يريد إجبار ابنه تياغو على أن يصبح لاعب كرة قدم. فيما يعتبر كريستيانو رونالدو أن ابنه سيصبح لاعباً بملئ إرادته. حتى حول مستقبل ابنيهما، يختلف النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي. وفي مقابلة مع التلفزيون المصري، قال ميسي إن "تياغو (ابنه) لا يزال صغيراً جداً ويحب السيارات الصغيرة والطائرات"، مضيفاً "لا أريد أن أطلب منه لعب كرة القدم، فليختار ما يريد ويحب". أما رونالدو فقد وضع تصوراً لمستقبل طفله كريستيانو رونالدو "جونيور"، ففي حديث لمحطة "زهي جيانغ" الصينية، قال "صاروخ ماديرا" إنه يريد أن يصبح ابنه لاعب كرة قدم. "أظن أنه يملك مؤهلات الرياضيين. بوضوح، إنه صغير جداً، إنه طفل بعمر الخامسة، لكنه يحب كرة القدمن وهذا مشجع"، يؤكد رونالدو. مهاجم ريال مدريد أوضح أنه لن يجبر ابنه على شيء، لكنه في الوقت عينه يريده أن يصبح لاعب كرة قدم، وهذا القرار يأتي منه، أي كريستيانو "جونيور"، بشكل طبيعي، على حد قول الوالد صاحب الكرات الذهبية الثلاث.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة