أفادت صفحة رئاسة الجمهورية : نقلت بعض وسائل الإعلام كلاماً منسوباً للسيد الرئيس بشار الأسد خلال استقباله مؤخراً أعضاء الأمانة العامة لـ "التجمّع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة"..

ونعود لنؤكّد مرة أخرى أن أي حديث أو تصريح أو خبر عن الرئيس ‫‏الأسد، لا يكون نقلاً عن ضيوف أو زوار.. وسيصدر رسمياً عن مؤسسة الرئاسة أو يُنشر على حساباتها.. وكل ما عدا ذلك هو عار تماماً عن الصحة.

ونهيب بوسائل الإعلام أن تكون أكثر مهنية ومصداقية وأن تتوخّى الدّقة في نقل أي كلام صادر عن الرئيس الأسد، وعدم اعتماد ما يُنقل عن زوّاره.

  • فريق ماسة
  • 2016-03-24
  • 11599
  • من الأرشيف

رئاسة الجمهورية تصدر توضيح حول ما نسب من كلام عن الرئيس الأسد خلال لقائه التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة

أفادت صفحة رئاسة الجمهورية : نقلت بعض وسائل الإعلام كلاماً منسوباً للسيد الرئيس بشار الأسد خلال استقباله مؤخراً أعضاء الأمانة العامة لـ "التجمّع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة".. ونعود لنؤكّد مرة أخرى أن أي حديث أو تصريح أو خبر عن الرئيس ‫‏الأسد، لا يكون نقلاً عن ضيوف أو زوار.. وسيصدر رسمياً عن مؤسسة الرئاسة أو يُنشر على حساباتها.. وكل ما عدا ذلك هو عار تماماً عن الصحة. ونهيب بوسائل الإعلام أن تكون أكثر مهنية ومصداقية وأن تتوخّى الدّقة في نقل أي كلام صادر عن الرئيس الأسد، وعدم اعتماد ما يُنقل عن زوّاره.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة