وقع انفجار، مساء اليوم الأحد، في ساحة "قزلاي"، وسط العاصمة التركية "أنقرة"، أدى إلى وقوع عدد كبير من الإصابات، بحسب معلومات أولية.

 

وذكرت مصادر صحفية أن الانفجار أدى أيضاً إلى إلحاق أضرار في عدد من السيارات، لافتاً إلى توجه سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الحادث.

 

يذكر أن قوات الأمن أخلت المنطقة، تحسباً لحدوث انفجار ثانٍ


قالت مصادر إعلامية إن عددا من القتلى والجرحى سقطوا بانفجار عنيف هز ساحة عامة وسط العاصمة التركية أنقرة، مساء اليوم الأحد، وحسب وكالة "بشر خبر"، وقع الانفجار الساعة 7.45 مساء بالتوقيت المحلي.

 

ونقلت وكالة "نوفوستي" عن شهود عيان أن أعمدة الدخان تتصاعد في مكان الحادث.

 

يذكر أن الحادث وقع جراء انفجار سيارة مفخخة في حي "قيزيلاي" بالقرب من مخرج محطة مترو "غوفنبارك"، عندما كان المكان مكتظا بالناس، وأسفر عن احتراق عدد من السيارات، ويقوم رجال الإطفاء بإخماد النيران.

 

وتعمل فرق الإسعاف في مكان الحادث، بينما طوقت الشرطة المنطقة، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها بعد عن الهجوم.

  • فريق ماسة
  • 2016-03-12
  • 8261
  • من الأرشيف

انفجار يهز العاصمة التركية أنقرة

وقع انفجار، مساء اليوم الأحد، في ساحة "قزلاي"، وسط العاصمة التركية "أنقرة"، أدى إلى وقوع عدد كبير من الإصابات، بحسب معلومات أولية.   وذكرت مصادر صحفية أن الانفجار أدى أيضاً إلى إلحاق أضرار في عدد من السيارات، لافتاً إلى توجه سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الحادث.   يذكر أن قوات الأمن أخلت المنطقة، تحسباً لحدوث انفجار ثانٍ قالت مصادر إعلامية إن عددا من القتلى والجرحى سقطوا بانفجار عنيف هز ساحة عامة وسط العاصمة التركية أنقرة، مساء اليوم الأحد، وحسب وكالة "بشر خبر"، وقع الانفجار الساعة 7.45 مساء بالتوقيت المحلي.   ونقلت وكالة "نوفوستي" عن شهود عيان أن أعمدة الدخان تتصاعد في مكان الحادث.   يذكر أن الحادث وقع جراء انفجار سيارة مفخخة في حي "قيزيلاي" بالقرب من مخرج محطة مترو "غوفنبارك"، عندما كان المكان مكتظا بالناس، وأسفر عن احتراق عدد من السيارات، ويقوم رجال الإطفاء بإخماد النيران.   وتعمل فرق الإسعاف في مكان الحادث، بينما طوقت الشرطة المنطقة، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها بعد عن الهجوم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة