صد الجيش السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الوطني هجوما شنته المجموعات على جبهة الفاميلي هاوس في حلب دارت على اثرها اشتباكات بين الطرفين اسفرت عن مقتل واصابة عدد من المسلحين وتراجع البقية دون أي تغيير في خارطة السيطرة.

 

وعرف من بين القتلى مسؤول كتيبة "معارة الأرتيق" التابعة لـ "حركة نور الدين الزنكي" المدعو ‘بدر عبد القادر المصطفى‘ مع عدد من المسلحين خلال الاشتباكات مع الجيش على جبهة الفاميلي هاوس غربي حلب.

 

واستهدفت وحدات الجيش دبابة للمجموعات المسلحة وسيارة مزودة برشاش بعد رصد تحركها على جبهة المنصورة في حلب، بصواريخ حرارية ما أدى الى اصابتها بشكل مباشر وتدميرها ومقتل كل من كان بداخلها من مسلحين.

في حين قتل القائد الميداني في ‘حركة احرار الشام‘ المدعو ‘عادل شنات‘ خلال مواجهات دارت مع وحدات الجيش السوري بين مدينة الحولة وحربنفسه في ريف حماه الجنوبي.

في الوقت الذي استهدف فيه سلاح المدفعية في الجيش السوري وبكثافة مواقع وتحركات ونقاط انتشار مسلحي ‘الجبهة الاسلامية‘ في محيط القنطرة والتلول الحمر غربي السلمية شرقي حماه، ما أدى الى مقتل ستة مسلحين وجرح اخرين.

ونفذ سلاح الجو في الجيش السوري سلسلة غارات استهدفت مواقع ومقرات ومستودعات سلاح المجموعات المسلحة في قريتي طلف وعقرب جنوبي حماه ما ادى الى تدمير موقع وسيارة مجهزة برشاش ثقيل.

  • فريق ماسة
  • 2016-02-19
  • 15183
  • من الأرشيف

الجيش يفشل هجوماً مسلحاً على جبهة الفاميلي هاوس غربي حلب

صد الجيش السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الوطني هجوما شنته المجموعات على جبهة الفاميلي هاوس في حلب دارت على اثرها اشتباكات بين الطرفين اسفرت عن مقتل واصابة عدد من المسلحين وتراجع البقية دون أي تغيير في خارطة السيطرة.   وعرف من بين القتلى مسؤول كتيبة "معارة الأرتيق" التابعة لـ "حركة نور الدين الزنكي" المدعو ‘بدر عبد القادر المصطفى‘ مع عدد من المسلحين خلال الاشتباكات مع الجيش على جبهة الفاميلي هاوس غربي حلب.   واستهدفت وحدات الجيش دبابة للمجموعات المسلحة وسيارة مزودة برشاش بعد رصد تحركها على جبهة المنصورة في حلب، بصواريخ حرارية ما أدى الى اصابتها بشكل مباشر وتدميرها ومقتل كل من كان بداخلها من مسلحين. في حين قتل القائد الميداني في ‘حركة احرار الشام‘ المدعو ‘عادل شنات‘ خلال مواجهات دارت مع وحدات الجيش السوري بين مدينة الحولة وحربنفسه في ريف حماه الجنوبي. في الوقت الذي استهدف فيه سلاح المدفعية في الجيش السوري وبكثافة مواقع وتحركات ونقاط انتشار مسلحي ‘الجبهة الاسلامية‘ في محيط القنطرة والتلول الحمر غربي السلمية شرقي حماه، ما أدى الى مقتل ستة مسلحين وجرح اخرين. ونفذ سلاح الجو في الجيش السوري سلسلة غارات استهدفت مواقع ومقرات ومستودعات سلاح المجموعات المسلحة في قريتي طلف وعقرب جنوبي حماه ما ادى الى تدمير موقع وسيارة مجهزة برشاش ثقيل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة