السيارة كانت تحمل مئات الألغام الأمريكية والإسرائيلية وأسلحة وذخيرة

ضبطت السلطات السورية في السويداء مساء السبت، بالتعاون مع الأهالي سيارة محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في الريف الغربي للمحافظة.

وذكر مصدر في المحافظة  أن الجهات المختصة بعد المتابعة والتحري ضبطت سيارة محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في ريف السويداء الغربي كانت متجهة إلى التنظيمات الارهابية في ريف درعا الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن الأسلحة والذخائر المصادرة شملت سبع قذائف صاروخية مضادة للدروع، إسرائيلية الصنع و62 قذيفة مع حشواتها و128 قذيفة آر بي جي مختلفة الأنواع إضافة إلى 43 قذيفة هاون عيار 120مم و 42 قذيفة هاون عيار 82 مم و100 طلقة رشاش عيار 23 مم.

وأحبطت الجهات المختصة بالسويداء في 20 كانون الثاني/ يناير الماضي تهريب كمية كبيرة من ذخائر الأسلحة الثقيلة والمتوسطة كانت قادمة من ريف درعا الشرقي باتجاه التنظيمات التكفيرية في البادية السورية.

  • فريق ماسة
  • 2016-02-14
  • 10157
  • من الأرشيف

مئات الألغام والذخائر الاسرائيلية في السويداء.. من أين جاءت؟

السيارة كانت تحمل مئات الألغام الأمريكية والإسرائيلية وأسلحة وذخيرة ضبطت السلطات السورية في السويداء مساء السبت، بالتعاون مع الأهالي سيارة محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في الريف الغربي للمحافظة. وذكر مصدر في المحافظة  أن الجهات المختصة بعد المتابعة والتحري ضبطت سيارة محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في ريف السويداء الغربي كانت متجهة إلى التنظيمات الارهابية في ريف درعا الشرقي. وأشار المصدر إلى أن الأسلحة والذخائر المصادرة شملت سبع قذائف صاروخية مضادة للدروع، إسرائيلية الصنع و62 قذيفة مع حشواتها و128 قذيفة آر بي جي مختلفة الأنواع إضافة إلى 43 قذيفة هاون عيار 120مم و 42 قذيفة هاون عيار 82 مم و100 طلقة رشاش عيار 23 مم. وأحبطت الجهات المختصة بالسويداء في 20 كانون الثاني/ يناير الماضي تهريب كمية كبيرة من ذخائر الأسلحة الثقيلة والمتوسطة كانت قادمة من ريف درعا الشرقي باتجاه التنظيمات التكفيرية في البادية السورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة