تصاعدت هتافات جماهير نادي برشلونة الإسباني المُطالبة ببقاء نجمها البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف الفريق، وذلك في مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا .

 

فعلى ملعب كامب نو، وفقط بعد 5 دقائق من بداية المباراة بدأت الجماهير بإلقاء التحية لنيمار هاتفةً باسم النجم البرازيلي ومطالبة ببقائه .

 

وكانت كثير من الشائعات قد طالت مستقبل البرازيلي مؤخراً في صفوف النادي الكاتلوني حيث تناولت العديد من التقارير فرصة رحيله لصفوف الغريم الأول ريال مدريد .

 

جماهير برشلونة أخذت تهتف بعبارة “Neymar quédate” والتي تعني :” نيمار، ابقَ “.

 

وأكدَّت صحيفة سبورت الكاتلونية بأنَّ الجماهير البرشلونية ترفض تماماً فكرة التخلي عن النجم المتألق في صفوف الفريق في الموسم الحالي وترغب بتجديد عقد اللاعب في أسرع وقت .

  • فريق ماسة
  • 2016-01-29
  • 11840
  • من الأرشيف

جماهير برشلونة تناشد نيمار بطلب خاص

تصاعدت هتافات جماهير نادي برشلونة الإسباني المُطالبة ببقاء نجمها البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف الفريق، وذلك في مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا .   فعلى ملعب كامب نو، وفقط بعد 5 دقائق من بداية المباراة بدأت الجماهير بإلقاء التحية لنيمار هاتفةً باسم النجم البرازيلي ومطالبة ببقائه .   وكانت كثير من الشائعات قد طالت مستقبل البرازيلي مؤخراً في صفوف النادي الكاتلوني حيث تناولت العديد من التقارير فرصة رحيله لصفوف الغريم الأول ريال مدريد .   جماهير برشلونة أخذت تهتف بعبارة “Neymar quédate” والتي تعني :” نيمار، ابقَ “.   وأكدَّت صحيفة سبورت الكاتلونية بأنَّ الجماهير البرشلونية ترفض تماماً فكرة التخلي عن النجم المتألق في صفوف الفريق في الموسم الحالي وترغب بتجديد عقد اللاعب في أسرع وقت .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة