تزداد التكهنات حول رحيل مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال عقب الخسارة أمام ساوثامبتون 0-1 في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد ساعات من نشر صحيفة “دايلي مايل” لتقرير يشير إلى فقدان فان غال ثقة لاعبيه داخل غرفة الملابس، عادت الصحيفة ذاتها لتؤكد أن الأمور ازدادت سوءا بعدما قرر المدرب منح لاعبيه يومين راحة.

وذكرت “دايلي مايل” أن فان غال ألغى تدريبات يومي الأحد والإثنين وقرر السفر إلى بلاده لحضور عيد ميلاد ابنته، وتعد الخطوة مفاجئة بعض الشيء رغم أن السبب عائلي خاص، وذلك لأن فان غال ركز دائما من استلامه تدريب مانشستر يونايتد العام 2014 على أهمية التدريب الذي يلي خوض المباريات الرسمية.

كما أن جمهور مانشستر يونايتد مستغرب من القرار لأن الفريق سيخوض مباراة مهمة يوم الجمعة أمام دربي كاونتي في الدور الرابع من مسابقة كأس انجلترا التي تعد أمله الوحيد في إحراز لقب محلي هذذا الموسم.

والخسارة أمام ساوثامبتون هي الخامسة للفريق في المباريات العشر الأخيرة بكافة المسابقات، وجعلت مانشستر يونايتد يبتعد بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن المدرب المساعد ونجم الفريق السابق رايان غيغز يعد أبرز المرشحين لتولي تدريب الفريق في حال رحيل فان غال.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-25
  • 11929
  • من الأرشيف

فان غال يلغي تدريبات مانشستر يونايتد ويعود إلى هولندا

تزداد التكهنات حول رحيل مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال عقب الخسارة أمام ساوثامبتون 0-1 في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وبعد ساعات من نشر صحيفة “دايلي مايل” لتقرير يشير إلى فقدان فان غال ثقة لاعبيه داخل غرفة الملابس، عادت الصحيفة ذاتها لتؤكد أن الأمور ازدادت سوءا بعدما قرر المدرب منح لاعبيه يومين راحة. وذكرت “دايلي مايل” أن فان غال ألغى تدريبات يومي الأحد والإثنين وقرر السفر إلى بلاده لحضور عيد ميلاد ابنته، وتعد الخطوة مفاجئة بعض الشيء رغم أن السبب عائلي خاص، وذلك لأن فان غال ركز دائما من استلامه تدريب مانشستر يونايتد العام 2014 على أهمية التدريب الذي يلي خوض المباريات الرسمية. كما أن جمهور مانشستر يونايتد مستغرب من القرار لأن الفريق سيخوض مباراة مهمة يوم الجمعة أمام دربي كاونتي في الدور الرابع من مسابقة كأس انجلترا التي تعد أمله الوحيد في إحراز لقب محلي هذذا الموسم. والخسارة أمام ساوثامبتون هي الخامسة للفريق في المباريات العشر الأخيرة بكافة المسابقات، وجعلت مانشستر يونايتد يبتعد بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا. يشار إلى أن المدرب المساعد ونجم الفريق السابق رايان غيغز يعد أبرز المرشحين لتولي تدريب الفريق في حال رحيل فان غال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة