أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية المختصة بشؤون نادي برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، أن الفريق الكتالوني دخل في المرحلة النهائية من المفاوضات مع إدارة نادي سيلتا فيجو من أجل ضم نجم الفريق الأول مانويل نوليتو.

صحيفة “سبورت”، أكدت أن برشلونة لن يدفع أي يورو لضم اللاعب في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وذلك بسبب اللعب المالي النظيف الذي يحرمه من دفع الأموال في فترة الإنتقالات الحالية.

وعلى الرغم من ذلك أكدت الصحيفة أن برشلونة على استعداد لضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى يوليو مع خيار إمكانية الشراء نهاية الموسم وفي حال لم يقم النادي بشراء اللاعب نهاية الموسم فإنه سوف يدفع مبلغ مالي يتفق عليه الناديان كتعويض لسيلتا فيجو.

وكانت التقارير أكدت أن نادي سيلتا فيجو يطلب 18 مليون يورو من أجل التخلي عن لاعبه نوليتو ، وهو ما لا يستطيع نادي برشلونة دفعه في الوقت الحالي.

صحيفة سبورت أكدت أن برشلونة سوف يبقى يحاول حتى نهاية فترة الإنتقالات ولن يتسرع في اتخاذ أي قرار آخر في حال رفض سيلتا فيجو الموافقة على عرض برشلونة الذي وصفته الصحيفة بالأخير.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-25
  • 11027
  • من الأرشيف

برشلونة يقدم عرضا مجانيا لضم نوليتو

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية المختصة بشؤون نادي برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، أن الفريق الكتالوني دخل في المرحلة النهائية من المفاوضات مع إدارة نادي سيلتا فيجو من أجل ضم نجم الفريق الأول مانويل نوليتو. صحيفة “سبورت”، أكدت أن برشلونة لن يدفع أي يورو لضم اللاعب في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وذلك بسبب اللعب المالي النظيف الذي يحرمه من دفع الأموال في فترة الإنتقالات الحالية. وعلى الرغم من ذلك أكدت الصحيفة أن برشلونة على استعداد لضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى يوليو مع خيار إمكانية الشراء نهاية الموسم وفي حال لم يقم النادي بشراء اللاعب نهاية الموسم فإنه سوف يدفع مبلغ مالي يتفق عليه الناديان كتعويض لسيلتا فيجو. وكانت التقارير أكدت أن نادي سيلتا فيجو يطلب 18 مليون يورو من أجل التخلي عن لاعبه نوليتو ، وهو ما لا يستطيع نادي برشلونة دفعه في الوقت الحالي. صحيفة سبورت أكدت أن برشلونة سوف يبقى يحاول حتى نهاية فترة الإنتقالات ولن يتسرع في اتخاذ أي قرار آخر في حال رفض سيلتا فيجو الموافقة على عرض برشلونة الذي وصفته الصحيفة بالأخير.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة