نفذت وحدة من الجيش السوري عمليات نوعية خلال الساعات الماضية في منطقة درعا البلد أسفرت عن القضاء على كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة على طريق السد وتدمير سيارة شمال وادي الزيدي.

وفي سياق منفصل رفضت المجموعات المسلحة حظًرا للتجوال داخل قرية صيدا في ريف درعا وسط تسجّل حالة من الخوف والذعر لدى الأهالي بعد سماع أصوات اشتباكات بين “جيش اليرموك” و”فرقة شباب السنة” في “الجيش الحر” من جهة، و”حركة المثنى” من جهة أخرى في الجهة الجنوبية من البلدة.

هذا وقامت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تدمر 3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة لتنظيم داعش الإرهابي في قرية القصر بريف السويداء.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-21
  • 13553
  • من الأرشيف

فرض حظر للتجوال.. ماذا يجري في ريف درعا؟!

نفذت وحدة من الجيش السوري عمليات نوعية خلال الساعات الماضية في منطقة درعا البلد أسفرت عن القضاء على كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة على طريق السد وتدمير سيارة شمال وادي الزيدي. وفي سياق منفصل رفضت المجموعات المسلحة حظًرا للتجوال داخل قرية صيدا في ريف درعا وسط تسجّل حالة من الخوف والذعر لدى الأهالي بعد سماع أصوات اشتباكات بين “جيش اليرموك” و”فرقة شباب السنة” في “الجيش الحر” من جهة، و”حركة المثنى” من جهة أخرى في الجهة الجنوبية من البلدة. هذا وقامت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تدمر 3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة لتنظيم داعش الإرهابي في قرية القصر بريف السويداء.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة