كشفت مصادر مقربة من الفنان المصري أشرف قنديل الشهير بكتاكيتو، قد طلق زوجته السيدة رانيا علي، يوم الاثنين الماضي.

وأكدت المصادر أن مصير الفنان الراحل سعيد طرابيك، كان مصدر رعب للفنان أشرف قنديل، مما أدى إلى طلاقه من زوجته رانيا علي، والتي تصغره بكثير، وذلك بعد 3 أسابيع فقط من عقد قرانهما.

وتم طلاق الفنان أشرف قنديل، والسيدة رانيا علي، يوم الاثنين الماضي، وقبل نهاية شهر العسل.

وكانت حالة من الرعب قد سيطرت على الفنان أشرف قنديل بسبب وفاة سعيد طرابيك بعد 3 شهور من زواجه بفتاة صغيرة أدت إلى خلافات كبيرة بينه وبين زوجته الجديدة، وهي زوجته الرابعة، مما أدى إلى طلب عائلة العروس الطلاق مهددين باللجوء للقضاء في حالة رفض الفنان المصري.

جدير بالذكر أن خطوبة وعقد عقران الفنان أشرف قنديل، كانت قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقد شببها النشطاء وقتها بزواج الفنان الراحل سعيد طرابيك.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-01
  • 9810
  • من الأرشيف

طلاق الفنان أشرف قنديل بعد 3 أسابيع من الزواج

كشفت مصادر مقربة من الفنان المصري أشرف قنديل الشهير بكتاكيتو، قد طلق زوجته السيدة رانيا علي، يوم الاثنين الماضي. وأكدت المصادر أن مصير الفنان الراحل سعيد طرابيك، كان مصدر رعب للفنان أشرف قنديل، مما أدى إلى طلاقه من زوجته رانيا علي، والتي تصغره بكثير، وذلك بعد 3 أسابيع فقط من عقد قرانهما. وتم طلاق الفنان أشرف قنديل، والسيدة رانيا علي، يوم الاثنين الماضي، وقبل نهاية شهر العسل. وكانت حالة من الرعب قد سيطرت على الفنان أشرف قنديل بسبب وفاة سعيد طرابيك بعد 3 شهور من زواجه بفتاة صغيرة أدت إلى خلافات كبيرة بينه وبين زوجته الجديدة، وهي زوجته الرابعة، مما أدى إلى طلب عائلة العروس الطلاق مهددين باللجوء للقضاء في حالة رفض الفنان المصري. جدير بالذكر أن خطوبة وعقد عقران الفنان أشرف قنديل، كانت قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقد شببها النشطاء وقتها بزواج الفنان الراحل سعيد طرابيك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة