القاهرة ـ قال أنيس المناوى، محامي الدفاع عن الراقصة صافيناز، إن الدعوى المرفوعة من جانب سيدة أعمال مالكة لفندق شهير، والتى تتهم موكلته بسبها وقذفها والتشهير بالفندق، لا يوجد بها أى سند قانونى أو دليل مادى أو إثبات.

 المناوي أضاف قائلا: موكلتى كانت تعمل فى الفندق وكانت تحصل على 100 دولار فى الليلة، وكان بيكسبوا من وراها 150 ألف جنيه فى الليلة وده كان سبب الخلاف، وكان العقد سبب المشاكل.

واختتم محامي الدفاع عن الراقصة الشهيرة حديثه قائلا: إنه حتى الآن لا يوجد أى خطوات قانونية جديدة فى الدعوى المرفوعة على موكلته، وأن الدعوى فى طريقها للحفظ.

وكانت الراقصة الأرمينية قد احتفلت  بعيد ميلادها، والذي وافق يوم، الأحد 20 ديسمبر، ونشرت صافيناز  صورة من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي تطفئ شموع تورتة عيد ميلادها.

الفنانة الأرمينية هنأت نفسها بهذه المناسبة السعيدة، بقولها: “Happy birthday me”، وانهالت عليها تعليقات التهنئة من جمهورها.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-27
  • 8908
  • من الأرشيف

محامي الراقصة صافيناز: كانت بتاخد 100 دولار فى الليلة وبيكسبوا من وراها 150 ألف

القاهرة ـ قال أنيس المناوى، محامي الدفاع عن الراقصة صافيناز، إن الدعوى المرفوعة من جانب سيدة أعمال مالكة لفندق شهير، والتى تتهم موكلته بسبها وقذفها والتشهير بالفندق، لا يوجد بها أى سند قانونى أو دليل مادى أو إثبات.  المناوي أضاف قائلا: موكلتى كانت تعمل فى الفندق وكانت تحصل على 100 دولار فى الليلة، وكان بيكسبوا من وراها 150 ألف جنيه فى الليلة وده كان سبب الخلاف، وكان العقد سبب المشاكل. واختتم محامي الدفاع عن الراقصة الشهيرة حديثه قائلا: إنه حتى الآن لا يوجد أى خطوات قانونية جديدة فى الدعوى المرفوعة على موكلته، وأن الدعوى فى طريقها للحفظ. وكانت الراقصة الأرمينية قد احتفلت  بعيد ميلادها، والذي وافق يوم، الأحد 20 ديسمبر، ونشرت صافيناز  صورة من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي تطفئ شموع تورتة عيد ميلادها. الفنانة الأرمينية هنأت نفسها بهذه المناسبة السعيدة، بقولها: “Happy birthday me”، وانهالت عليها تعليقات التهنئة من جمهورها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة