نشرت الفنانة والنجمة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورة لها أثناء تواجدها في مطار بيروت الدولي، حيث بدت في الصورة نائمة بسبب التعب والجهد.

وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة قائلة : أنا في المطار، ونائمة.

ومن المقرر أن تحيي هيفاء وهبي حفل غنائي ضخم بشرم الشيخ في رأس السنة بجانب النجم اللبناني راغب علامة.

جدير بالذكر أن زينب ابنة النجمة والمطربة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، قد أعلنت عن إنجابها لطفلتها الثانية، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

ونشرت زينب صورة تظهر يدها وهي ممسكة بيد مولودتها الجديدة، وصورة أخرى تظهر شفتاها فقط و قد أعلنت انها فتاة ولم تكشف عن إسمها حتى الآن.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-01
  • 14651
  • من الأرشيف

النوم يغلب هيفاء وهبي في المطار

نشرت الفنانة والنجمة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورة لها أثناء تواجدها في مطار بيروت الدولي، حيث بدت في الصورة نائمة بسبب التعب والجهد. وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة قائلة : أنا في المطار، ونائمة. ومن المقرر أن تحيي هيفاء وهبي حفل غنائي ضخم بشرم الشيخ في رأس السنة بجانب النجم اللبناني راغب علامة. جدير بالذكر أن زينب ابنة النجمة والمطربة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، قد أعلنت عن إنجابها لطفلتها الثانية، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. ونشرت زينب صورة تظهر يدها وهي ممسكة بيد مولودتها الجديدة، وصورة أخرى تظهر شفتاها فقط و قد أعلنت انها فتاة ولم تكشف عن إسمها حتى الآن.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة