عينت السعودية، الاثنين 14 ديسمبر/كانون الأول، المقدم فاضل عبيد التومي الشمري قائدا للقوات الخاصة السعودية في عدن، خلفا للعقيد عبدالله السهيان.

وقتل السهيان نتيجة صاروخ من نوع "توشكا" أطلقه الحوثيون على قاعدة عسكرية تابعة لقوات التحالف العربي بمنطقة "شعب الجن" في باب المندب، بحسب مصادر يمنية.

كما لقي الضابط الإماراتي سلطان الكتبي حتفه أثناء قيامه بعمله في متابعة سير العمليات العسكرية في تعز ضمن عملية "إعادة الأمل" باليمن، حسبما ذكرت وكالة الانباء الاماراتية.

وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي كرم يوم السبت الماضي، السهيان، ومنحه وسام الشجاعة لدى استقباله له في القصر الجمهوري في مدينة عدن ما حدى بأحد المراقبين لأن يدعي هادي لتكريم القائد الجديد للقوات الخاصة السعودية في اليمن عله يلاقي المصير ذاته.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-14
  • 7441
  • من الأرشيف

آل سعود يشيعون قائد القوات الخاصة ويعينون بديل عنه...فهل يحظى بتكريم الرئيس هادي و يلقى الحتف ذاته؟!

عينت السعودية، الاثنين 14 ديسمبر/كانون الأول، المقدم فاضل عبيد التومي الشمري قائدا للقوات الخاصة السعودية في عدن، خلفا للعقيد عبدالله السهيان. وقتل السهيان نتيجة صاروخ من نوع "توشكا" أطلقه الحوثيون على قاعدة عسكرية تابعة لقوات التحالف العربي بمنطقة "شعب الجن" في باب المندب، بحسب مصادر يمنية. كما لقي الضابط الإماراتي سلطان الكتبي حتفه أثناء قيامه بعمله في متابعة سير العمليات العسكرية في تعز ضمن عملية "إعادة الأمل" باليمن، حسبما ذكرت وكالة الانباء الاماراتية. وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي كرم يوم السبت الماضي، السهيان، ومنحه وسام الشجاعة لدى استقباله له في القصر الجمهوري في مدينة عدن ما حدى بأحد المراقبين لأن يدعي هادي لتكريم القائد الجديد للقوات الخاصة السعودية في اليمن عله يلاقي المصير ذاته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة